شاهدوا.. حارس مرمى أسود الأطلس الناظوري منير المحمدي يمارس الجري ببني شيكر

شاهدوا.. حارس مرمى أسود الأطلس الناظوري منير المحمدي يمارس الجري ببني شيكر
صور مواطن بالناظور مقطع فيديو، يُظْهِر اللاعب الدولي حارس منتخب أسود الأطلس منير المحمدي سليل إقليم الناظور أثناء حصة رياضة يمارس فيها الجري وذلك بضواحي جماعة بني شيكر -رأس ورك (وارش)-.

وحول الناظوري المحمدي، كشف مصدر مقرب من نادي الوحدة السعودي لكرة القدم، قبل أسابيع، أن إدارة الفريق قد تعاقدت مع الحارس المغربي منير المحمدي إلى غاية 2024، ليصبح أولى صفقات النادي في فترة الانتقالات الصيفية.

ونشر نادي الوحدة بعدها على حسابه الرسمي عبر موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" بيانا قال فيه "العنكبوت منير المحمدي وحداوي حتى 2024".

وتجدر الإشارة إلى أن المحمدي غادر فريقه هاتاي سبور التركي، بعد انتهاء العقد الذي يربطه بالفريق، بعدما انتقل إليه صيف 2020 قادما من مالقة الإسباني.

وعبر بعد ذلك حارس المنتخب المغربي، منير المحمدي، عن سعادته بانتقاله إلى فريق الوحدة السعودي.

وأوضح منير المحمدي في لقاء مع الإعلام، أنه حر في اختياراته وأن اللعب في السعودية تجربة مهمة وغنية.

وقد مرّ على تاريخ المنتخب المغربي حراس مرمى بإمكانيات فنية وبدنية محترمة، دافعوا بكل قوة عن عرين "أسود الأطلس"، وكان من أبرزهم الراحل علال بنقسو، الذي حمل ألوان قميص المغرب في نهائيات كأس العالم 1970، وكذلك الحارس بادو الزاكي الذي تألق في مونديال 1986، والقائمة طويلة لحُماة العرين، الذين نجحوا في حفر أسمائهم بأحرف من ذهب في خزائن الكرة المغربية، ويبقى للمحمدي تميزه الخاص.

ومع المدربالبوسني وحيد حاليلوزيتش، حضر في الفترة الحالية، الحارس المتألق منير المحمدي والمُحترف في دوري الدرجة الثانية الإسبانية برفقة نادي ملقة سابقا، والذي أكد في تصريحات خصّ بها صحيفة عربية ، أن السر وراء تألقه مع "أسود الأطلس"، يعود بالأساس للمنافسة التي يعيشها مع زميله ياسين بونو حامي عرين فريق إشبيلية، مؤكداً أنه يحاول دوماً الاجتهاد في التدريبات كي يظل منافسا قويا.

الاحد 10 يوليوز - 23:50

مصدر : nadorcity.com.