مقتل محامي بالرصاص بحي المغاربة مولنبيك ببروكسيل

مقتل محامي بالرصاص بحي المغاربة مولنبيك ببروكسيل
أوردت وسائل إعلام ببلجيكا، أن جثة تم العثور عليها صباح يوم أمس الأربعاء 07 يوليوز الجاري في مولينبيك سان جان بحي "المغاربة"، وعليها أثار رصاصة في الرأس، وهي لمحامٍ سابق في الأربعينات من عمره.

وذكر موقع محلي أن الضحية، الذي توفي برصاصة في الرأس، هو محامٍ سابق ، ووصفه بأنه كان “رجلا متحفظاً، لا يتواصل كثيرا اختار السكن في هذه المنطقة السكنية الهادئة إلى حد ما، والواقعة على أطراف دلبيك البلجيكية.

وجرى العثور على الرجل الأربعــيني، في سيارته، من نوع” فولكس فاجن جولف” والتي كانت مركونة في ساحة انتظار السيارات.

وقال أحد السكان المحليين وهو طبيب لـصحيفة “هيت لاتست نيوز”، “لا توجد أية مشاكل هنا على الإطلاق، إنها منطقة هادئة للغاية، إنه حادث غريب للغاية”.

وحسب ذات الشاهد، فإن الرجل، وهو محامٍ سابق ، كان “رجلًا هادئًا لم يسعَ للتواصل مع أي شخص".

وصرح أحد الجيران بأنه رأى رجلاً يمشي مترجلا في الشارع عدة مرات مساء الثلاثاء، وأضاف: “كان وجهه لا يمكن التعرف عليه، وكان يرتدي قناعاً ويرتدي ملابس داكنة”. ومع ذلك، لا يوجد ما يؤكد أن هذا الشخص على صلة بالقضية أو أنه القاتل، كما رأيت “بيجو رمادية صغيرة” متوقفة على بعد بضع عشرات من الأمتار مما قد يثير اهتمام المحققين. وجرى العثور على العديد من أغلفة الرصاص حول جثة الضحية.

وتمت في الآونة الأخيرة عدة عمليات إطلاق نار في مولينبيك ببلجيكا، وغالباً ما كانت ذات علاقة بمسرح جريمة ذات صلة بالمخدرات أو الاتجار بها، ولكن ليس هناك ما يشير إلى أن هذا هو الحال أيضــا هنا في حي المغاربة.

وفي ذات السياق اعتقدت الساكنة إلى أن القتل قد يكون جرى عن طريق الخطأ، ما لم تؤكده التحقيقات الأمنية أو تنفيه بعد.

الخميس 7 يوليوز - 23:44
مصدر : nadorcity.com.