عضو بجماعة الناظور يثير الجدل على فايسبوك بسبب ثمن كبش العيد

عضو بجماعة الناظور يثير الجدل على فايسبوك بسبب ثمن كبش العيد
لم يكن ميمون بوشيخ، نائب كاتب مجلس جماعة الناظور، يعتقد أن بثا مباشرا على "فايسبوك" حول تجارته في الاضاحي سيتحول الى موضوعا اثار الجدل بسبب خطئ ارتكبه اثناء تقديم الاسعار للمشاهدين.

وظهر المذكور في الفيديو، وهو يدعو احد المستخدمين لديه بتخفيض 300 او 400 في الاضحية اثناء تقديم الاسعار، معتقدا أن صوته لن يسمع في البث المباشر.

واثار هذا الموقف جدلا على فايسبوك، بين من اعتبر ان الموقف غير اخلاقي ويروم جذب الزبائن بترويج المغالطات، وبين من يعتقد ان الامر معمول به من طرف اغلب التجار في اطار ممارسة التزييف لترويج المنتجات التي يبيعونها.

ومما اثار الجدل وجعل مقطع الفيديو ينتشر بسرعة، هو لكون ميمون بوشيخ شخصية عمومية ممثلة داخل المجلس الجماعي الامر الذي جعل الكثيرين يهاجمونه ونتقدونه.

واعتبر معلقون، ان هذا السلوك كشف معدن بعض المنتخبين في المدينة، حيث ان ثقافة تزييف الحقائق اصبحت قاعدة يعملون بها في كل المجالات.

وتساءل اخر، كيف لشخص يكذب في اثمان الاضاحي لاستقطاب الزبائن، ان يؤتمن على الشأن العام المحلي، مضيفا "لو كان هذا الموقف في دولة ديمقراطية سيقال صاحبه فورا من منصبه".

جدير بالذكر، ان الكثير من تجار الاضاحي والشناقة اصبحوا يستعينون بوسائل التواصل الاجتماعي حيث يقومون ببث مشاهد مباشرة من الضيعات والاسواق بغاية استمالة ارباب الاسر.

الاثنين 4 يوليوز - 16:00

مصدر : nadorcity.com.