شاهدوا..الصحافة الوطنية تشيد بهلال الناظور لكرة القدم النسوية

شاهدوا..الصحافة الوطنية تشيد بهلال الناظور لكرة القدم النسوية
أشادت الصحافة الوطنية في غير ما مناسبة بالمواهب التي أبانت عنها سيدات الهلال الناظوري لكرة القدم، وترجمتها إلى قوة حققت بها الصعود إلى القسم الممتاز (عصبة).

وهذا ما عرضته لحلقة لبرنامج إذاعي لراديو أصوات، حيث أثنى صحفيون ومحلل على مستوى الكرة النسوية الناظورية

وأُعلن قبل أيام عن صعود فريق الهلال الرياضي الناظوري لكرة القدم النسوية إلى القسم الممتاز (عصبة) حيث جرى ذلك في اجتماع مكتب عصبة الشرق بوجدة، أين جرت المصادقة على هذا الصعود التاريخي للفريق الناظوري النسوي، إذ من المنتظر أن ينطلق الفريق في خوض الموسم المقبل ضمن بطولة أكثر تنافسا وأكبر عددا من حيث الفرق المشاركة.

وباركت الفرق المحلية لعدة رياضات بالناظور، بتهنئة المكتب المسير للفريق، والطاقم التقني فضلا عن لاعبات النادي.

وتعتبر هذه النتيجة المهمة التي حققها الفريق، دليلا على علو كعب فتيات هلال الناظور، وعلى مستواهن الكبير الذي يمكنهن من المشاركة في مباريات من أعلى المستويات في السنوات القادمة.

ويأتي هذا الفوز، بناء على المجهودات الكبيرة التي يبذلها أطر الفريق، وبفضل كذلك التضحيات المقدمة من طرف المكتب المسير للفريق.

من جهته استطاع فريق هلال الناظور لكرة القدم الخاص بالفئة الصغرى أقل من 17 سنة، أن يعود بانتصار ثمين على فتيات بركان، خلال مباراة النصف النهائي.

وحققت فتيات فريق هلال الناظور لكرة القدم، نتيجة جيدة، حيث تمكن من تسجيل أربعة أهداف مقابل لا شيء لفريق دريم بركان.

وقامت لاعبة فريق هلال الناظور، سهى الخالقي بتسجيل هدفين اثنين، فيما سجل الهدفان الآخران من قبل كل من دعاء وشيماء بلحاج.

<iframe width="510" height="360" src="https://www.youtube.com/embed/hocwfsblAHI" title="video 1656858615" frameborder="0" allow="accelerometer; autoplay; clipboard-write; encrypted-media; gyroscope; picture-in-picture" allowfullscreen></iframe>

الاحد 3 يوليوز - 19:55
مصدر : nadorcity.com.