البطلة سمية بوعرورو تكشف عن مسارها في رياضة الملاكمة

البطلة سمية بوعرورو تكشف عن مسارها في رياضة الملاكمة
فتحت ابنة الناظور، بطلة المغرب في الملاكمة، سمية بوعرورو، قلبها لزوار ناظور سيتي، حيث أبت البطلة إلا أن تقرب متتبعيها والمهتمين بالمجال الرياضي من جزئيات وتفاصيل عديدة من حياتها، وكذا من تجربتها في مجال الملاكمة.

واستطاعت بطلة المغرب في الملاكمة، أن توازن بين مجال تهواه وتجد فيه نفسها، وبين مسارها الدراسي، حيث كشفت سمية بوعرورو على أنها حصلت على الإجازة في القانون الخاص، كما حصلت على ديبلوم في التجارة، مضيفة، أنها اختارت التسجيل في إجازة ثانية في مجال القانون العام.

وقالت المتحدثة، "إنها استطاعت أن توفق بين الرياضة وبين دراستها"، مشيرة إلى أن الأمر يتطلب منها بذل مجهودات مضاعفة حتى تتمكن من النجاح في الأمرين.

وعن كيفية بدايتها في المجال الرياضي، أوضحت البطلة الشابة، أنها شاركت في البداية في البطولات المدرسية في ألعاب القوى، وأنها تمكنت من الفوز بألقاب عديدة.

وتابعت سمية بوعرورو، أنها تمارس في الوقت الحالي رياضة الملاكمة، بعدما خاضت تجربتها في مجالات رياضية أخرى مثل ألعاب القوى والكيك بوكسينغ.

وأشارت ابنة الناظور، إلى أنها حصلت مؤخرا على الميدالية الذهبية في كأس العرش قبل مشاركتها في بطولة المغرب في رياضة الملاكمة.

ومن بين أهم الألقاب والبطولات التي نجحت سمية في الظفر بها كانت في الكيك بوكسينغ وفي المواي تاي، والفول كونتاكت، ناهيك عن فوزها بلقب بطلة المغرب في رياضة الملاكمة، كأول بطلة من مدينة الناظور.

وفي حديثها عن آخر بطولة فازت بها، أكدت ابنة الناظور، على أنه لم يكن من السهل عليها الحصول على اللقب خاصة وأنها نافست مشاركات حاصلات على ألقاب عالمية في هذا المجال.

ولفتت، إلى أنها الأمر تطلب منها القيام بتداريب يومية وبمجهود كبير، مردفة أن مدربيها كان لهم الفضل الكبير في وصولها إلى هذه المرتبة، وبتحقيقيها لهذا اللقب.

الخميس 30 يونيو - 16:44
مصدر : nadorcity.com.