انتصار المنتخب المغربي على نظيره الجزائري في ألعاب البحر الأبيض المتوسط

انتصار المنتخب المغربي على نظيره الجزائري في ألعاب البحر الأبيض المتوسط
حقق المنتخب المغربي لكرة القدم للشباب انتصارا هاما في ألعاب البحر الأبيض المتوسط، في نسختها التاسعة عشر، وهران 2022، على مستضيف الدورة، المنتخب الجزائري.

وفاز المنتخب المغربي بنتيجية هدفين مقابل لاشيء، في الجولة الثانية من دور المجموعات لدورة ألعاب البحر الأبيض المتوسط. بعد الهزيمة في الجولة الأولى أمام المنتخب الفرنسي بهدف مقابل لا شيء.

ولعبت المبارة على الساعة الخامسة من مساء اليوم 28 يونيو، في وهران، أمام جماهير جزائرية غفيرة، حجت لتشجيع منتخبها، في مباراة بطعم خاص. إلا أن ذلك لم يمنع اللاعبين من تحقيق الفوز، حيث سجل اللاعب عثمان بوخريص الهدف الأول، قبل أن يضيف زميله في الفريق عبد الله ريحاني الهدف الثاني.

وكان المنتخب الجزائري قد استهل مشواره في الدورة بانتصار على نظيره الإسباني، محققا ثلاث نقاط مكنته من تصدر المجموعة إلى جانب المنتخب الفرنسي قبل هذه الجولة، في انتظار نتيجة المنتخب الإسباني ومنتخب الديوك.

وتنتظر أشبال الأطلس مبارة مهمة تجمعه بالمنتخب الإسباني لتأكيد صحوته والتأهل إلى الدور المقبل، والاستمرار في المنافسة على التتويج بإحدى الميداليات.

ويقود المنتخب المغربي الإطار الوطني هشام الدميعي، تحت إشراف حسين عموتة. ويذكر أن ألعاب البحر الأبيض المتوسط تجرى ما بين 25 يونيو إلى غاية 5 يوليوز بالجزائر.

الثلاثاء 28 يونيو - 22:21
مصدر : nadorcity.com.