سليمان أزواغ في سهرة الضحك للتعافي من كورونا

سليمان أزواغ في سهرة الضحك للتعافي من كورونا
تقدم سليمان أزواغ وأعضاء المجلس الجماعي للناظور، ليلة أمس السبت، جمهور سهرة الشرق للضحك التي نظمتها جمعية الشباب المتوسطي للمساهمة في التعافي من تأثير انتشار جائحة كورونا، وفق ما أكدته الجهة المنظمة في بلاغها.

واستقبلت السهرة التي نظمت مساء وانتهت إلى غاية ساعات متأخرة من الليل، عددا من الكوميديين، قدموا عروضا نالت تصفيقات الجمهور.

وشارك في السهرة، كل من يوسف حامدي، وعبد الواحد الزاوكي، ومراد الميموني، ميميح أحد نجوم برنامج الكوميديا المغربية، والفنانين الشباب كل من الثنائي محمد ورشيد، وهيام لمسيسي بالإضافة إلى محمد بركاني.

وكشفت جمعية الشباب المتوسطي، أن تنظيم شهر الشرق 100 بالمائة ضحك، تأتي في إطار الإسهام في التعافي من تداعيات جائحة كورونا وآثارها السلبية على المجتمع.

وقال يونس الشرفاوي رئيس الجمعية "هذه السهرة جاءت بعد مرور سنتين على جائحة كورونا، وهذه سهرة أولية لتسجيل العودة لكون جمعية الشباب المتوسطي معروفة بتنظيم نسخ سابقة من مهرجان الشرق للضحك".

وأضاف "إن السهرة كانت ناجحة بكل المقاييس، والحضور الغفير الذي حج إلى قاعة العرض خير دليل على تعطش أبناء الناظور لمثل هذه المبادرات الفنية التي نتمنى أن تستمر لإغناء الشأن الثقافي بالإقليم".

جدير بالذكر، أن جمعية الشباب المتوسطي، نظمت في السنوات الماضية قبل جائحة كورونا عددا من النسخ لمهرجان الشرق للضحك بمشاركة نجوم الكوميديا في المغرب والعالم.

الاحد 26 يونيو - 19:14



مصدر : nadorcity.com.