شاهدوا.. نقل سائقة سيارة للمستعجلات بعد اصطدامها بشاحنة وسط الدريوش

شاهدوا.. نقل سائقة سيارة للمستعجلات بعد اصطدامها بشاحنة وسط الدريوش
شهد الشارع الرئيسي بمدينة الدريوش، وتحديدا قرب وكالة أنابيك، عشية يومه السبت 25 يونيو الجاري، حادثة سير، وقعت جراء اصطدام سيارة خفيفة بشاحنة من الخلف.

وفي التفاصيل، فإن سيارة من نوع "رونو ميكان" كانت تتولى سياقتها سيدة في متوسط العمر، اصطدمت بشاحنة كانت تسير أمامها، في اتجاه مركز بوفرقوش، وذلك في ظروف غامضة.

وتسببت الحادثة في إصابة سائقة السيارة إصابات خفيفة، نقلت على إثرها صوب مستعجلات المستشفى الإقليمي للدريوش لتلقي الإسعافات الأولية.

وفي ذات السياق، تضررت واجهة السيارة التي كانت على متنها السيدة بشكل كبير جراء قوة الاصطدام، فيما تعرضت الشاحنة لخسائر مادية خفيفة.

وفور علمها بالخبر، حلت بعين المكان، عناصر المركز الترابي للدرك الملكي بالدريوش، حيث عملت على فتح تحقيق في ظروف وملابسات الحادثة، وتسهيل حركة السير بمحيط الحادثة.

وعلاقة بالموضوع، شهدت الطريق المؤدية من وسط مدينة الدريوش إلى الطريق الرئيسية المؤدية لمدينة بن الطيب، قبل أيام، حادثة سير أخرى، بين سيارة أجرة كبيرة، وسيارة خفيفة.

وقد خلفت الحادثة التي وقعت على بعد أمتار من مقر المندوبية الإقليمية لوزارة الصحة، 3 إصابة، إحداهم لطفل أصيب بكسر على متسوى إحدى يديه.

الاحد 26 يونيو - 19:14

مصدر : nadorcity.com.