مصرع أربعيني سقط من أعلى جرف بشاطئ تشارانا

مصرع أربعيني سقط من أعلى جرف بشاطئ تشارانا
لقي شخص في الأربعينيات من عمره مصرعه، الأربعاء 22 ماي الجاري، إثر سقوطه من أعلى جرف صخري يطل على شاطئ تشارانا بجماعة بني شيكر.

وتعود تفاصيل الحادثة، إلى فقدان الهالك لتوازنه أثناء ممارسة هواية الصيد بالقصبة، ما أدى إلى سقوطه واصطدامه بالصخور قبل أن تجرفه أمواج البحر.

وحاول شخصين كانا برفقة الهالك انقاذه بعد النزول إليه، حيث تمكنا من انتشاله من البحر، إلا أن جروحا أصيب بها أثناء سقوطه عجلت بوفاته.

وأكد مصدر محلي، أن صديقي الهالك بقيا عالقين بين الصخور لفترة طويلة حيث لم يتمكنا من الخروج إلى الشاطئ بسبب ارتفاع علو الأمواج وسوء الأحوال الجوية.

واستنفر الحادث الوقاية المدنية والسلطات المحلية بالمنطقة البحرية المذكورة، حيث تكللت الكثير من محاولات الوصول إلى العالقين والمتوفي بالفشل إلى غاية استقرار أمواج البحر.

إلى ذلك، فقد عملت سيارة إسعاف خاصة على نقل جثمان المتوفي إلى مستودع الأموات بمستشفى الحسني، فيما تم فتح تحقيق في الحادثة من طرف الدرك الملكي تحت إشراف النيابة العامة المختصة.

جدير بالذكر، أن مياه البحر ابتلعت قبل يومين شابا في العشرينيات بشاطئ رأس الماء، فيما تعرض آخرين للوفاة بكل من قرية أركمان والسعيدية خلال الأيام القليلة الماضية، وذلك بسبب اضطرابات جوية صعبت عملية السباحة على الهالكين.

الخميس 23 يونيو - 10:16
مصدر : nadorcity.com.