شاهدوا.. مغربي يعربد في إيطاليا ولاعب سابق في ميلان ويوفينتوس يحاول إيقافه

شاهدوا.. مغربي يعربد في إيطاليا ولاعب سابق في ميلان ويوفينتوس يحاول إيقافه
أوقفت الشرطة الإيطالية شاب مغربي، بعد قيامه بالتهجم على إحدى الحانات في مقاطعة تريفيزو بإيطاليا، في حادثة شهدت محاولة تدخل لاعب دولي سابق في المنتخب الإيطالي وكبرى أندية إيطاليا.

وتعود تفاصيل الحادث كما روتها وسائل الإعلام الإيطالية، إلى تهجم شاب مغربي بقضيب حديدي محاولا تحطيم نافذة زجاجية في إحدى حانات تريفيزو.

كان الشاب البالغ من العمر 27 عاما وهو مهاجر غير شرعي في حالة إضطراب كبير، خلع ملابسه، وقفز في نافورة غمر نفسه بالمياه، ثم بدأ يعربد على الحانة ما خلف ارتباكا كبيرا.

التهجم دفع المالك والعاملين في الحانة إلى التحصن داخلها وإغلاق الباب، ليبدأ الشاب الذي كان يبدوا حسب الإعلام الإيطالي يحاول الحصول على بعض البيرة دون دفع ثمنها بضرب النافذة الزجاجية للحانة بطاولة، ثم بالقضيب الحديد للطاولة.

وفي لحظة الهجوم، تصادف مرور اللاعب السابق في قطبي ميلان (آسي ميلان وأنتر ميلان)، ويوفينتوس ألدو سيرينا البالغ من العمر 62 عاما، مع زوجته، فتقدم نحو الشاب متحدثا إليه، محاولا تهدئته.

وقال ألدو سيرينا، ان أخبر الشاب أنه متأكد أنه شخص جيد وأن عليه التوقف على ما يفعله، وأضاف أنه حاول كسب بعض الوقت إلى غاية حضور الشرطة المحلية التي كانت بالفعل في طريقها إلى مكان الحادث.

ولم تمر سوى لحظات حتى وصلت الشرطة لتلقي عليه القبض، وتضعه في سيارة إسعاف للتحقق من وضعه الصحي قبل إخضاعه للإجراءات القانونية.

وفي المقابل قدمت إسعافات أولية لصاحب الحانة حيث تبين أنه أصيب في أصابع يده بعد مشاجرة مع الشاب حول البيرة.

الاربعاء 22 يونيو - 19:44

مصدر : nadorcity.com.