صور.. انتخاب نور الدين الفايدة رئيسا للنقابة المستقلة أصحاب الوكالات بالناظور

صور.. انتخاب نور الدين الفايدة رئيسا للنقابة المستقلة أصحاب الوكالات بالناظور
إثر عقد جمع عام تأسيسي لها، اختارت النقابة المستقلة لأصحاب الوكالات بالناظور، انتخاب نور الدين الفايدة رئيسا لها.

وشهد مقر الجمع العام، يوم الخميس الخميس 2 يونيو 2022، اجتماعا إعداديا للجنة التحضيرية التي أفرزت هذا الجمع العام، المؤسس للنقابة المستقلة التي سميت بـ “النقابة المستقلة لأصحاب الوكالات بالناظور ”.

وحددت نقط النقاش في الجمع العام التأسيسي في جدول أعمال تنظيمي، مع تسجيل حضور اصحاب وكالات التأشيرة بالناظور والعاملين بها وبحضور ممثل عن السلطات المحلية.

حيث سير الجمع نورالدين الفايدة، مفتتحا إياه بكلمة بصفته اللجنة التحضيرية، وتحدث فيها عن المراحل التي مرت بها فكرة تأسيس هذا الإطار النقابي، وكذا الأهداف المتوخاة منه، حيث تستهدف خلق أواصر التعاون بين مختلف الهيئات والمؤسسات الحكومية والخاصة التي تعنى بشؤون التأشيرة للهجرة.

وتلت اللجنة التحضيرية بعدها مسودة القانون الأساسي للنقابة والمقترحة، الأخير الذي شمل جل النقط والفصول المحددة لطرق النضال النقابي للنقابة المستقلة لأصحاب الوكالات قبل أن تتم مناقشة مختلف فصول وأبواب ذات القانون والتي تمت المصادقة عليه بالإجماع من طرف الحضور ليتم انتخاب السيد نورالدين الفايدة رئيسا النقابة المستقلة لأصحاب الوكالات بالناظور.

جدير بالذكر بأن نورالدين الفايدة فتح أبواب تسجيل الانخراط لكافة مسيري وكالة التاشيرة الأروبية المتواجدون بإقليم الناظور من أجل ضمان حقوقهم وواجباتهم المشروعة.

الاثنين 20 يونيو - 19:47

مصدر : nadorcity.com.