رسميا حفل توزيع جوائز الكاف سيقام في المغرب

رسميا حفل توزيع جوائز الكاف سيقام في المغرب
أكد الكاف (CAF) الشائعات التي تم تداولها كثيرًا في الأسابيع الأخيرة، بخصوص المكان الذي سيقام فيه حفل توزيع جوائز CAF، قبل نهائي كأس الأمم الأفريقية للسيدات توتال إنرجي، المغرب 2022 المقرر في الفترة من 2 إلى 23 يوليو 2022.

وسيقام حفل توزيع جوائز CAF لسنة 2022، في 21 يوليوز 2022. سيجري خلاله تكريم أفضل المواهب الأفريقية في المغرب.

كما سيتم هذا الموسم تقديم فئة جديدة من الجوائز، وهي جائزة أفضل لاعبة كرة قدم في النادي لهذا العام.

هذا وسيقام حفل جوائز الكاف قبل نهائي كأس الأمم الأفريقية للسيدات توتال إنرجي المغرب 2022 المقررة في الرباط والدار البيضاء. ويأتي الحدث متزامنا مع الذكرى الثانية لإطلاق استراتيجية الكاف لكرة القدم النسائية.

وكما في الإصدارات السابقة، ستكون أكثر الجوائز المرغوبة والمثيرة للاهتمام هي جائزة أفضل لاعب في العام (رجال ونساء).

وتشمل فئات الجوائز الأخرى، أفضل لاعب، وأفضل لاعب شاب، وأفضل فريق وطني، وجائزة مدرب العام، ونادي العام ، وجائزة أفضل لاعب في العام. للفترة من شتنبر 2021 إلى يونيو 2022.

وسيتم تحديد الفائزين من خلال أصوات قادة ومدربي الاتحادات الأعضاء والصحفيين المختارين ومجموعة الدراسة الفنية للكاف، وأساطير الكاف.

وأقيمت النسخة السابقة من جوائز الكاف في 2019 في مدينة الغردقة، بمصر. حيث فاز المهاجم السنغالي ساديو ماني (رجال) والنيجيرية أسيسات أوشوالا (نساء) بلقب أفضل لاعب أفريقي في العام.

ولم يتم تحديد مكان الحفل بعد، عادة يتم تنظيم مثل هذه الأحداث في مواقع ثقافية مرموقة، وحسب تسريبات قبل بضعة أسابيع فإن مسرح الرباط الكبير سيحضى بشرف التنظيم، ليكون أول حدث ينظم في المسرح بعد الافتتاح.

الاحد 19 يونيو - 19:49
مصدر : nadorcity.com.