شاهدوا.. سيدات إثري الريف الناظوري لكرة السلة بطلات القسم الأول يتأهلن للقسم الممتاز

شاهدوا.. سيدات إثري الريف الناظوري لكرة السلة بطلات القسم الأول يتأهلن للقسم الممتاز
أخيرا حقق فريق إناث “إثري الريف الناظوري لكرة السلة حلم الصعود للقسم الممتاز ولأول مر، حيث تمكن من الفوز ببطولة القسم الأول، إثر إنتصاره البطولي اليوم السبت 18 يونيو الجاري على فريق شباب هوارة بالنتيجة والاداء، رغم الفارق الذي كان بينهما.

وسجلت سيدات اثري الريف عددا من النقط شكلت فرقا أراحهن، حيث وصل إلى 30 نقطة، اكتسحن بها شباب هوارة وتداركن نتيجة الذهاب.

وفي تصريح خص به ناظورسيتي، شكر محمد العزوزي رئيس النادي اللاعبات وباقي طاقم ناديه على المجهودات المبذولة لتحقيق حلم الصعود الذي يبقى شرفا للناظور، وفي ذات الوقت أضاف، بأنه سيغدوا أيضا حملا ثقيلا من المسؤولية على الفريق مستقبلا يمكن وصفه بالتكليف.

وفي ماي الماضي، كان الفريق قد انتزع تقريبا بفضل نجماته، ورقة التأهل إلى القسم الممتاز، بحصة 45/41، وتمكن من دخول التاريخ من أبوابه الواسعة وتحقيق حلم غاب لعقود عن مدينة الناظور.

وكانت تلك المقابلة قد شهدت تطورات وتجاوزات بسببها توقفت عدة مرات بسبب العنف اللفظي والرشق بالقنينات المائية ،ودخول على الأقل ثلاث لاعبات في غيبوبة احداهن استدعت حالتها الذهاب الى المستشفى..وأخرى لعبت مصابة لا لشئ بل فقط لإعلاء راية المدينة عاليا".

ورغم الفارق الذي حققه شباب هوارة في آخر مباراة ضد الفريق قبل النهاية، وهزيمة اثري الريف، إلا أن هؤلاء تمكن من تحقيق ماكان مستحيلا قبل ساعات من الآن.

وعلى هامش هذا التتويج، حضر مصطفى أوراش رئيس الجامعة الملكية لكرة السلة، وقد نوه في تصريحه على مايكروفون ناظورسيتي، بتألق سيدات اثري الريف وهنأ الناظور على فوزها، الأخيرة التي تم فيها تنظيم النهاية لهذا العام –يقول أوراش-

الاحد 19 يونيو - 16:39



مصدر : nadorcity.com.