صور.. الطالب الباحث صلاح الدين الدرقاوي ينال دبلوم الماستر بميزة مشرف جدا مع توصية بالنشر

صور.. الطالب الباحث صلاح الدين الدرقاوي ينال دبلوم الماستر بميزة مشرف جدا مع توصية بالنشر
ناقش صبيحة يومه السبت 18 يونيو الجاري، المحامي الواعد بهيئة الناظور والطالب الباحث، صلاح الدين الدرقاوي رسالتَهُ لنيل شهادة ماستر العقار والتعمير، بالكلية متعددة التخصصات بالناظور.

وكانت تحمل عنوان: "التنفيذ العكسي -آثار إلغاء الإحكام بعد تنفيذها-". وقد تولى الإشراف عليها الدكتور أحمد خرطة، والذي قام بالتنويه منذ البداية بالباحث وبعمله.

كما تشكّلت لجنة المناقشة من: الدكتور أحمد خرطة بصفته رئيسا ومشرفا وهو المنسق البيداغوجي لماستر العقار والتعمير ومدير مختبر العقار والتعمير ومتطلبات الحكامة الترابية، والدكتور أحمد أحيدار بصفته عضواً، والذي قدّم مداخلة متناغمةً أثرى من خلالها العديدَ من الأبعاد المتعلقة بالموضوع، ثم خلص في النهاية إلى التنويه بالعمل، واعتبره "موفّقاً إلى حدّ بعيد".

كما تشكلت أيضاً من الدكتورة أسماء ميزات عضوةً، والتي اعتنت بشكل خاصّ بالمنهجية والشكل وآليات البحث. وهي الأخرى لم تُنهِ مناقشتها قبل أن تنوّه بالرسالة وتعتبرها "رسالة تستحقّ اسم رسالة".

وبعد المناقشة، قررت اللجنة أن تمنح الطالب الباحث صلاح الدين الدرقاوي النقطة 18/20، مع توصيةٍ بالنشر، نظراً للجهد المبذول في الرّسالة.

وفي ختام المناقشة اعرب الدكتور أحمد خرطة عن سعادته البالغة ازاء المجهود المبذول من طرف الطالب الباحث والفريق البيداغوجي للماستر

فهنيئا للموشح، ولوالده زميلنا الأستاذ محمد الدرقاوي وكافة عائلته.

السبت 18 يونيو - 22:40

مصدر : nadorcity.com.