الشرطة القضائية و"الديستي" بالناظور يوقفان مروج كوكايين بعد أسبوع من الترصد

الشرطة القضائية و"الديستي" بالناظور يوقفان مروج كوكايين بعد أسبوع من الترصد
تـمكنت عناصر الشرطة القضائية وإدارة مراقبة التراب الوطني بالناظور، من توقيف أحد مروجي المخدرات القوية، بجماعتي بوعرك وقرية اركمان يومه الأحد.

وأوردت مـصادر موثوقة لناظورستي، بأن عملية المداهمة التي بدأت على الساعة العاشرة ليلا نفذتها مجموعة من عناصر أمنية مرفوقة بـ"الديستي".

أضافت المصادر، أن العملية تأتي بعد أزيد من أسبوع من التربص بالمتهم ومراقبته، وأسفرت عن حجز كمية من الكوكايين معدة للإستهلاك وسيارة ومبالغ مالية.

وقد جرى اعتقال المعني بالأمر في الطريق الرابطة 16 بين الناظور وأركمان كان على متن سيارة مرسيدس 250.

هذا وجرى إحالة الموقوف للتحقيق تحت تدابير الحراسة النظرية.

وفي خبر ذي صلة، وصلنا مساء اليوم، فقد علم موقع "ناظورسيتي" من مصادر خاصة شديدة الاطلاع، بأنه جرى قبل قليل من مساء اليوم الثلاثاء 14 يونيو الجاري، إيقاف 3 أفراد من شبكة كانت تروج للمخدرات بالناظور، وتم حجز كميات هامة من هذه الممنوعات معدة للبيع بحوزتها.

تضيف ذات المصادر، بأن فرقة مكافحة العصابات بالناظور، نصبت كمينا لـ 3 أشخاص تتراوح أعمارهم ما بين 35 و41 سنة، نواحي منطقة سوق "مرجان" بالناظور، حيث دوهمت المجموعة التي كانت على متن سيارة خفيفة تم اكتراؤها، وضبط بداخلها ميزان لتقسيم وتقسيط المخدرات قصد توزيعها وبيعها.

أضافت المصادر، بأن فرقة مكافحة العصابات وعلى ضوء معلومات حصلت عليها في عدة أبحاث، تمكنت من إيقاف الثلاثة الذين كانوا ينشطون ضمن خلية لتوزيع وبيع المخدرات، ومن بينهم شخص كان موضوع مذكرة بحث، و يحمل 10 سوابق.

وعملت الفرقة المذكورة والناشطة بالناظور، على حجز الكمية المعثور عليها من الكوكايين، والميزان والسيارة الخفيفة، مع اقتياد المشتبه بهم لإجراء التحقيقات الضرورية، قصد الكشف عن كل الامتدادات المحلية والوطنية لهذه الشبكة التي تم ضبطها في حالة تلبس.

الثلاثاء 14 يونيو - 22:20
مصدر : nadorcity.com.