انقلاب سيارة في ساعة متأخرة من الليل بطريق الناظور – أركمان

انقلاب سيارة في ساعة متأخرة من الليل بطريق الناظور – أركمان
حالت الألطاف الإلهية دون تسجيل ضحايا في حادثة سير خطيرة وقعت في ساعة متأخرة من ليلة أمس الاثنين الثلاثاء، على مستوى الطريق الساحلية الرابطة بين الناظور وجماعة قرية أركمان.

وتعرضت السيارة التي كانت تسير بسرعة مفرطة للانقلاب من أعلى قنطرة على بعد كيلومترات قليلة من النفوذ الترابي لجماعة أركمان، فيما أصيب السائق بجروح متوسطة.

وأسفرت الحادثة عن تدخل عناصر الدرك الملكي التابعة لمركز أركمان، حيث تم إجراء محضر معاينة لتحديد المسؤوليات، فيما تم نقل السيارة المتضررة بعد الاطمئنان على حالة راكبها.

وتأتي هذه الحادثة، بعدما سجلت الطريق نفسها، أمس الاثنين واقعة صدم شاحنة كبيرة لشخص كان على متن دراجة هوائية أردته قتيلا.

وصدمت شاحنة من الحجم الكبير دراجة هوائية، لتردي صاحبها قتيلا، حسب مصادر أمنية مطلعة، وحسب مصادر عاينت الحادثة، صباح اليوم الاثنين، بذات المركز برأس الماء..

وحلت بعين المكان على الفور عناصر للدرك الملكي، وتم نقل المتوفي صوب مستودع الأموات، فيما تم فتح تحقيق في الحادثة.

وتعرف الطريق الرابطة بين الناظور وأركمان خلال فترة الصيف حركية مستمرة وارتفاع في نسبة مستعملي السيارات والدراجات والشاحنات، الأمر الذي ينتج عنه بين الفينة والأخرى تسجيل حوادث متفاوتة الخطورة بعضها تودي بحياة الأشخاص.

وكان مسؤولو السير والجولان بجهوية الدرك الملكي بالناظور، دعوا في وقت سابق إلى ضرورة تكثيف حملات التوعية للتقليص من عدد الحوادث بالإقليم، معتبرين أن تفعيل آلية الزجر لمخالفي قوانين السير يدخل ضمن مخطط العمل عن طريق الرفع من عملية المراقبة باستعمال الرادار والسدود الأمنية والتواجد الميداني.

الثلاثاء 14 يونيو - 19:38

مصدر : nadorcity.com.