نقابة الصيادلة تنظم الأيام الصيدلانية التاسعة بالناظور

نقابة الصيادلة تنظم الأيام الصيدلانية التاسعة بالناظور
نظمت النقابة الجهوية لصيادلة الناظور أيامها الصيدلانية التاسعة، يومي 10 و 11 يونيو الجاري، في فندق مرتشيكا بمنتجع أطاليون بحضور العديد من الشخصيات المهنية و الصيدلانية.

وافتتح رئيس النقابة الدكتور عادل وعاس الايام الصيدلانية بكلمة أبرز فيها محاور هذا الملتقى.

بعد ذلك تلاها كلمة الكاتب العام للفدرالية الوطنية لنقابات صيادلة المغرب منير التدلاوي، وثم رئيس المجلس الجهوي لصيادلة الشمال الدكتور بدر مرزاق ثم كلمة بوعرفة عبد السلام الكاتب العام للمجلس الإقليمي بالناظور.

و عرفت الجلسة الثانية دورتين تكوينيتين أطرها الدكتورين محمد أمين العامري و الدكتور الحموتي عبد السلام.

وشارك في هذا الملتقى، العديد من صيادلة المغرب من مختلف المدن، بالإضافة إلى الممولين من مختبرات الأدوية وشركات توزيع الأدوية وشركات مواد الشبه طبية و الأبناك وشركات الانظمة الحاسوبية بشراكة مع المجلس الإقليمي لمدينة الناظور.

وتميز الملتقى، بمشاركة مجموعة من المتدخلين والمتدخلات مع اختيار محكم للمواضيع المطروحة التي تمت مناقشتها خلال العروض تحت شعار دور الصيدلاني في منظومة الصحية الجديدة.

وأشاد الحضور بحسن التنظيم وحفاوة الاستقبال ونجاح الايام الصيدلانية التاسعة للنقابات الجهوية الصيادلة الناظور التي كانت سابقة و نموذجية .

وقد عرف هذا الملتقى حضورا غفير من صيادلة كل من أنحاء المغرب وخاصة من جهة الشرق وأخيرا تم اختتام الايام الصيدلانية مرحبا بكلمة الدكتور كمال الصبار حيث شكرا كل القائمين و المشاركين على إنجاح الحدث وضرب موعد للحضور للايام الصيدلانية العاشرة للعام المقبل.

الاحد 12 يونيو - 19:09



مصدر : nadorcity.com.