لارام تنخرط في عملية مرحبا وتوفر 6 مليون مقعد

لارام تنخرط في عملية مرحبا وتوفر 6 مليون مقعد
قررت شركة الخطوط الملكية المغربية، توفير 6 مليون مقعد لفائدة 80 خط جوي يغطي القارات الأربع، وذلك من أجل تعزيز برنامج رحلاتها خلال هذا الموسم، ورغبة منها في الانخراط في التعبئة الكبيرة للسلطات المغربية في عملية مرحبا 2022.

وأفاد المدير العام لشركة الخطوط الملكية المغربية، عبد الحميد عدو، في كلمة له خلال ندوة نظمها مجلس المستشارين حول مغاربة العالم، أن الشركة أعادت تأمين مجموعة من الخطوط الجوية التي كانت قد تم إغلاقها في فترة الأزمة الصحية، كما أنه تم فتح خطوط أخرى جديدة.

وأشار المصدر ذاته، إلى أن هذا البرنامج سيمكن من تغطية حوالي 90 بالمائة من شبكة الشركة التي كانت تؤمنها خلال سنة 2019.

وذكر المدير العام لشركة الخطوط الملكية المغربية، بعض الإجراءات والتدابير التي قامت الشركة ببرمجتها من أجل إنجاح تنقل مغاربة العالم خلال الصيف المقبل.

وسجل عدو، أن الشركة المغربية ستعمل على توفير أكثر من 2.2 مليون مقعد نحو القارة الأوروبية، والتي يوجد فيها نسبة كبيرة أفراد الجالية المغربية، مبرزا أنه سيتم برمجة تقريبا 437 رحلة في الأسبوع، تربط بين 9 مطارات مغربية و32 مطارا في القارة الأوربية.

وحسب نفس المصدر، فإنه سيتم توفير 890 ألف مقعد و400 رحلة في الأسبوع بالنسبة لفرنسا وذلك على 28 خطا جوي يربط 9 مطارات فرنسية بـ 8 مدن في المغرب.

وتابع مدير شركة الخطوط الملكية المغربية، أن شركة الطيران المغربية 8 مدن مغربية ب 22 مطارا أوروبيا، وذلك عبر 43 خطا جويا بسعة تفوق 1.3 مليون مقعد، بالإضافة إلى تأمين الشركة ل 237 رحلة في الأسبوع.

الاربعاء 8 يونيو - 22:32
مصدر : nadorcity.com.