رمسيس بولعيون يكتب: "في غياب الدعم المادي لهلال كرة اليد.. لماذا لم يستقبل المسؤولون بالإقليم والجهة بطل المغرب؟

رمسيس بولعيون يكتب: "في غياب الدعم المادي لهلال كرة اليد.. لماذا لم يستقبل المسؤولون بالإقليم والجهة بطل المغرب؟
لا حديث بين متتبعي الشأن الرياضي والجمعوي بإقليم الناظور، إلا عن غياب الدعمين المادي والمعنوي لفريق هلال الناظور لكرة اليد، بطل المغرب هذا الموسم.. لماذا لم يتم استقبال الفريق من طرف أي جهة انطلاقا من عمالة الناظور إلى مجلس وولاية جهة الشرق؟ هكذرا يردد الكثيرون..

وعلى صفحات العالم الافتراضي، وبين ظهراني صفحات فايسبوكية، فُتحت منتديات للتعبير والنقاش، اجتمعت فيها الكلمة أيضا على ذات التساؤلات.. ففي الوقت الذي سجل فيه هلال الناظور لكرة اليد الاستئساد، واكتساح كل فرق المملكة، وكذا وصوله للتربع على عرش القسم الوطني الممتاز، تشرفت الجهة الشرقية ككل، وتشرف معها الناظوريون أمام باقي المغاربة، غير أن الفريق لم يتم استقباله إلى حدود الساعة رسميا من طرف أي جهة، عدى مجهودات الجهة المنتخبة الوحيدة بمدينة الناظور في الاستقبال الأخير.

أين مسؤولي الجهة الشرقية المناط بهم التحفيز المادي والمعنوي للفريق؟، متى تتفتق بصيرتهم، وهم يعلمون تمام العلم أن النادي يمضي بخطوات حثيثة منذ سنوات بدون مساندة من المستشهرين، ولا يتلقى دعما معنويا إلا من جمهوره والإعلام؟

أسئلة عديدة أثارها الناظوريون حول غياب المؤولين من مختلف القطاعات عن المشهد، وي كــأن فريق لأحد الأحياء فاز ببطولة محلية، مع أن فرق بعض مدن الجهة الشرقية يتم تكريمه لمجرد فوزه بأي ميدالية، أو كأس عصبة أو حتى مباراة، وقد شهد الإعلام هيلمانات وزغاريد على نجاحات الفرق الوطنية بباقي مدن المملكة، لمجرد تحقيقها خطوة ضمن مشوار، ورأينا في غير ما مرة العامل الفلاني، والوالي الفلاني، ورئيس جهة علان، وهو يسلم درع تكريم لفريق فلان، أو يستقبلهم.. فأين الناظور وكرة اليد الناظورية-الوطنية من هذا؟

حري بنا الذكير مجددا بأن فريق الهلال الرياضي الناظوري لكرة اليد، في استثناء لا يتكرر وطنيا، تغيب عنه أيادي المستشهرين، والداعمين الماديين، لكن أين الدعم المعنوي؟

وسيبقى السؤال قويا بطرحه إلى غاية الجواب الفعلي عليه، بشكل يحسه الناظوريون، والفريق.

الاثنين 6 يونيو - 19:40
مصدر : nadorcity.com.