أسرة مغربية تخشى على مصير ابنها بعد العثور على جثة شخص في مياه مليلية

أسرة مغربية تخشى على مصير ابنها بعد العثور على جثة شخص في مياه مليلية
واصلت أسرة من مدينة أكادير، البحث عن ابنها أيوب زين الدين، 25 عاما، والذي اختفى في ظروف غامضة بعد سفره إلى الناظور بهدف الهجرة إلى إسبانيا عبر مدينة مليلية المحتلة.

وتخشى الأسرة المذكورة، على مصير ابنها المفقود، لاسيما بعد العثور يوم 31 ماي المنصرم، على جثة شاب مغربي تطفو فوق مياه شاطئ مليلية، يبدو أن صاحبها قضى غرقا أثناء محاولته الهجرة.

وأكدت أسرة المفقود، أنها لم تتواصل مع ابنها منذ أزيد من 14 يوما، في وقت أكدت ابنة عمه أنها كانت على علم برغبته في الهجرة سباحة إلى مليلية.

وحسب صحيفة "إلفارو دي مليلية"، فقد اتصلت عائلة الشاب زيد الدين، وطالب تحديد هوية الشخص الذي عثر على جثته يوم 31 ماي في شاطئ مليلية.

وتعتقد الأسرة المكلومة، أن الجثة تعود لابنها داعية إلى تسريع إجراءات تحديد هوية صاحبها وتسليمها لذويها في حالة تأكد المعطى الوارد.

وقالت ابنة عم المختفي، أنها اتصلت بالحرس المدني والشرطة الوطنية لمحاولة معرفة ما إذا كانت الجثمان يخص ايوب زيد الدين، لكنها لم تتلق أي إجابة حتى الآن.

من جهة ثانية، كشف عم المفقود عن اتصاله بأرقام مختلفة من الشرطة الوطنية في اسبانيا، لكن ولا واحد زوده بمعلومات حول هوية الضحية.

جدير بالذكر، أن قيادة الحرس المدني الإسباني عثرت قبل أيام على جثة تطفو فوق مياه الميناء التجاري بالمدينة المحتلة، وتم نقلها بعد ذلك إلى مستودع الأموات بالمستشفى الإقليمي.

الاثنين 6 يونيو - 13:36
مصدر : nadorcity.com.