مصدر جامعي يحسم الجدل بخصوص مستقبل وحيد خليلوزيتش

مصدر جامعي يحسم الجدل بخصوص مستقبل وحيد خليلوزيتش
علمت مصادر إعلامية من خلال مصدر جد مطلع في الجامعة المغربية لكرة القدم أن مستقبل الإطار الفني وحيد خليلوزيتش مع النخبة الوطنية محسوم.

وأكد المصدر المسؤول أن موضوع إقالة البوسني من العارضة الفنية للمنتخب الوطني الذي أثارته الجماهير وعدد من الوسائل الإعلامية، ليس مطروح نهائيا على طاولة النقاش، وأن هناك استقرار تام بخصوص شخصه.

وأضاف أنه لا يمكن لمشروع المشاركة في نهائيات كأس العالم أن يتوقف على نتيجة مباراة ودية، مؤكدا على أن وحيد يعرف جيدا أهمية الفوز في المباريات المقبلة لاستعادة الثقة.

وتنتظر المنتخب الوطني استحقاقات مهمة قبل التنقل إلى قطر للمشاركة في العرس المونديالي، حيث سيواجه منتخبي جنوب أفريقيا ولليبيريا، للمنافسة على ورقتي التأهل إلى نهائيات أمم أفريقيا بساحل العاج سنة 2023.

وتعرض خليلوزيتش لانتقادات بسبب خياراته التكتيكية وتشكيلة المنتخب على الرغم من التأهل لكأس العالم 2022 حيث وقع بمجموعة تضم بلجيكا وكرواتيا وكندا، الأمر الذي أثار شائعات عن رحيله قبل أشهر قليلة من انطلاق العرس العالمي في قطر.

وارتفعت في الآونة الأخيرة دعوات الإقالة بعد الهزيمة الكبيرة أمام الولايات المتحدة بثلاثة أهداف دون مقابل في مباراة ودية دولية، ما استدعى خروج المسؤول الجامعي بهذا التوضيح، باعتبار أن هذا الوقت غير مناسب لمناقشة تغيير المدرب لأننا على أعتاب المشاركة في مباريات مهمة، واقتراب موعد بطولة كأس العالم، ووقوف عامل الوقت عائق أمام مجرد التفكير في البحث عن إطار فني جديد للحفاظ على استقرار المجموعة.

الاحد 5 يونيو - 10:32
مصدر : nadorcity.com.