هذه حقيقة حضور الملك لزفاف أحد أفراد عائلة "أبو زعيتر" بفندق فخم في الناظور

هذه حقيقة حضور الملك لزفاف أحد أفراد عائلة "أبو زعيتر" بفندق فخم في الناظور
نفت مصادر متطابقة، خبرا تداولته أمس الجمعة صحف إسبانية نقلا عن جريدة "الإسبانيول"، حول استعداد مدينة الناظور لاستقبال الملك محمد السادس تلبية لدعوة حضور حفل زفاف أحد أشقاء الإخوة أبو زعيتر.

وقالت الاسبانيول، في قصاصة نشرتها أمس الجمعة، تحت عنوان "هكذا يستعد المغرب للإجازة الصيفية للملك محمد السادس"، إن العاهل المغربي توصل بدعوة رسمية لحضور زفاف أحد أفراد عائلة "أبوزعيتر" سيقام في فندق فخم بالناظور.

واعتبرت مصادر "ناظورسيتي"، أن هذه المعلومات لا أساس لها من الصحة، مضيفة أنه حتى وإن قضى الملك جزء من عطلته الصيفية بالناظور فلن يحضر لأي حفل زفاف.

وأكدت، أن المعلومات التي تم تداولها على مواقع إلكترونية إسبانية زائفة وجميع الأخبار المرتبطة بهذا المعطى ليست إلا وحيا من الخيال نزل على الكاتب.

من جهة ثانية، فقد توقعت الصحيفة المذكورة، أن يحل الملك محمد السادس بإقليم الناظور صيف هذه السنة لقضاء جزء من عطلته الصيفية، باعتبار هذه المدينة تقع ضمن وجهته المفضلة بشمال المملكة.

ومن المنتظر، أن يحل الملك محمد السادس مع بدايته عطلته الصيفية، بأقاليم تطوان والحسيمة والناظور، وذلك للاستمتاع بشواطئ هذه المدن الواقعة بشمال المملكة.

جدير بالذكر، أن مجلة "جون أفريك" الفرنسية، أوردت أمس الجمعة، أن الملك محمد السادس يقوم بزيارة خاصة إلى الجمهورية الفرنسية، مدتها بضعة أيام، وتُعتبر الزيارة أول رحلة ملكية إلى أوروبا منذ انتشار جائحة كورونا.

وأكد المصدر نفسه، بأن العاهل المغربي يقوم برحلة خاصة إلى فرنسا، كما سيستقر في إقامته في منطقة في بلدة صغيرة تقع في مقاطعة واز، شمال شرق باريس.

جدير بالذكر، أن الملك محمد السادس قام منذ بداية انتشار جائحة كورونا بزيارة واحدة فقط للخارج، وكانت في دجنبر 2021 إلى الغابون.

السبت 4 يونيو - 20:56
مصدر : nadorcity.com.