شاهدوا.. لاعبو جمعيات محمد علي وشباب الريف وعثمان للملاكمة يتوجون بـ 5 ميداليات

شاهدوا.. لاعبو جمعيات محمد علي وشباب الريف وعثمان للملاكمة يتوجون بـ 5 ميداليات
قال اللاعبون الناظوريون في رياضة الكيك بوكسينك ممثلين عن 3 جمعيات بالناظور، في ملتقاهم الوطني، بأنه لولا سوء الحظ وما وصفوه بـ "الظلم التحكيمي" لكانت النتيجة أكثر من هذا ولكانت الكأس من نصيب الناظوريين..

وحاز أبطال الجمعيات الرياضية الناظورية على 5 ميداليات بين 3 نحاسية، واحدة فضية وأخرى ذهبية.

وشرف هؤلاء الناظور وعصبة بركان-الناظور، إذ دعت جمعياتهم إلى إلتفاتة المسؤولين لهذه الرياضة التي تكابد الأمرين مع مصاريف التنقل خارج الناظور.

وحصل الأبطال على مساندة من طرف فريق إناث هلال الناظور لكرة القدم، دعما لهم للتنقل لمدينة المحمدية.

وفي أبريل المنصرم تألق أبطال جمعيات محمد علي، شباب الريف، وعثمان للملاكمة الناظور في نهاية دوري العصبة لفئة الفتيان والشبان، ما دفع فاعلين بالمدينة لتهنئة هؤلاء، حيث أحرزت الناظور على ثلاث ألقاب أبطال في فئة الفتيان وحصة الأسد بسبعة أبطال في فئة الشبان.

ورصدت العدسة صور أبطال العصبة فئة الفتيان، كل من علاء الدين لزرق بطل وزن 48kg الهجوتي عز الدين بطل وزن 52kg وسليم الراشي بطل وزن 70kgأما حصة الأسد فكانت بسبعة أبطال فئة الشبان.

في ألبوم التغطي أيضا، أبطال العصبة، كل من أحمد قدوري بطل وزن 54kg من جمعية شباب الريف، محمد أمين اربيعي وزن71kg شباب الريف، بنعارف محمد من جمعية عثمان وزن 48kg، أسوان يونس بطل وزن 51kg من جمعية محمد علي وصلاح الدين أبو حمدة وزن kg63.5 من جمعية محمد علي، الصالحي محمد أمين وزن 75kg من جمعية محمد علي ووائل شيلح بطل وزن 80 kg.

الجمعة 3 يونيو - 10:16



مصدر : nadorcity.com.