الشرطة القضائية بالناظور تنهي رحلة الفرار لمبحوث عنه في 5 قضايا

الشرطة القضائية بالناظور تنهي رحلة الفرار لمبحوث عنه في 5 قضايا
أوقفت الشرطة القضائية بمدينة الناظور، صباح اليوم شخصا كان موضوع خمس مذكرات بحث وطنية بتنسيق مع عناصر الدرك الملكي بقرية اركمان.

وتم ايقاف الشاب البالغ من العمر 25 سنة، حيث يشتبه في تورطه في قضية تتعلق بالسرقة الموصوفة من داخل فيلا سكنية بجماعة اركمان.

ووفق مصادر "ناظورستي" فإن المتهم تم تسليمه من طرف الشرطة القضائية بالناظور الى عناصر الدرك الملكي بالقرية اركمان صباح اليوم

وانتقلت عناصر الدرك الملكي بقرية اركمان الى منزل المشتبه به، من اجل مباشرة تفتيش لمحل إقامته، تحت تصرف عمليات البحث القائمة في حقه.

ولم تمضي ساعات طويلة منذ أن تمكنت عناصر فرقة مكافحة العصابات التابعة لفرقة الشرطة القضائية بمدينة الناظور، يوم أمس الثلاثاء 31 ماي الجاري، من توقيف شخص يبلغ من العمر 34 سنة، وذلك للاشتباه في تورطه في إعداد ورشة سرية لصناعة وترويج مشروبات كحولية تحمل علامات تجارية مزيفة.

وجرى تنفيذ هذه العملية الأمنية بتنسيق مع مصالح الدرك الملكي بمنطقة "إحدادن" ضواحي مدينة الناظور، وأسفرت عن تفكيك هذه الورشة التي كان المشتبه فيه يستغلها في صناعة وتركيب مشروبات كحولية باستعمال مواد أولية مجهولة المصدر، قبل تعبئتها في قنينات زجاجية تحمل علامات تجارية مزورة.

عمليات التفتيش المنجزة في إطار هذه العملية مكنت من حجز 1760 قنينة فارغة و592 أخرى معبأة بمشروبات كحولية جاهزة للترويج، فضلا عن حجز 425 لترا من مادة الكحول وبراميل تحتوي على نكهات مركزة وكذا مجموعة مهمة من الملصقات الخاصة بعلامات تجارية للمشروبات الكحولية.

ويفضي التنسيق بين الأمن والدرك بالإقليم والجهة إلى تعاون مثمر من أجل محاربة كل الظواهر الإجرامية بالناظور، وقد شهد على ذلك العديد من نتائج العمليات المشتركة.

الخميس 2 يونيو - 01:53
مصدر : nadorcity.com.