اقتحام ورشة سرية لصناعة الماحيا والكحول واعتقال صاحبها بالناظور

اقتحام ورشة سرية لصناعة الماحيا والكحول واعتقال صاحبها بالناظور
تمكنت فرقة مكافحة العصابات التابعة للمنطقة الإقليمية للأمن الوطني بالناظور، اليوم الثلاثاء، بناء على معلومات دقيقة وفرتها مصالح المديرية العامة لمراقبة التراب الوطني، من تحديد موقع ورشة سرية عبارة عن مرآب منزلي يستعملها صاحبها في صناعة "ماء الحياة" والكحول، على مستوى منطقة أريمام بجماعة احدادن.

واقتحمت العناصر الأمنية الورشة الصناعية الممنوعة الممثلة في مرآب يكتريه المشتبه لاستعماله في صناعة الممنوعات، كالماحيا والكحول وبعض أنواع المسكرات.

وعلى ضوء ذلك، أوقفت عناصر فرقة مكافحة العصابة، أحد المشتبه فيهم، بالإضافة إلى حجز كمية مهمة من المواد الكحولية ونقلها على متن شاحنة إلى مقر المنطقة الإقليمية للأمن الوطني بالناظور.

وتم وضع الموقوف رهن تدبير الحراسة النظرية في إطار البحث الذي تشرف عليه النيابة العامة المختصة، وذلك للكشف عن جميع الأفعال الإجرامية المنسوبة إليه، فضلا عن تحديد الامتدادات المحتملة لهذه الأنشطة الممنوعة.

وفي موضوع متصل، أقفت عناصر الدرك الملكي، أول أمس السبت 28 ماي الجاري، بالسعيدية، شخصين أحدهما ينحدر من الناظور والآخر من بركان، يبلغان من العمر 41 و36 سنة.

وتمت مداهمة واقتحام منزل يتواجد به الاثنان ليتم تفتيش المكان من طرف عناصر الدرك الملكي حيث تم العثور على كمية كبيرة من مشروب الماحيا المعدة للبيع.

وتم اخضاع الموقوفان للحراسة النظرية، في وقت تم فيه تعميق البحث معهما لفك خيوط هذه الشبكة.

الثلاثاء 31 ماي - 21:58

مصدر : nadorcity.com.