الملك محمد السادس يعزي العاهل الأردني إثر وفاة والد الملكة

الملك محمد السادس يعزي العاهل الأردني إثر وفاة والد الملكة
أرسل الملك محمد السادس، برقية تعزية ومواساة، إلى كل من عاهل المملكة الأردنية الهاشمية، عبد الله الثاني بن الحسين، والملكة رانيا العبد الله، وذلك على بعد وفاة الطبيب فيصل صدقي الياسين، والد الملكة رانيا العبد الله.

وعبر العاهل المغربي في برقيته هذه، عن عميق التأثر والأسى بنعي المشمول بعفو الله تعالى، المرحوم الطبيب فيصل صدقي الياسين، والد الملكة رانيا العبد الله، أحسن الله قبوله إلى جواره، مع عباده المنعم عليهم بالجنة والرضوان.

وورد في برقية الملك: “وبهذه المناسبة المحزنة، أتقدم إلى جلالتكما باسمي الخاص وباسم أسرتي الملكية، ومن خلالكم لسائر أفراد عائلتكم الملكية الجليلة، بأحر التعازي وأصدق مشاعر المواساة، سائلا الله تعالى أن يلهمكم جميل الصبر وحسن العزاء، وأن يتقبل الراحل المبرور في عداد الصالحين من عباده، ويسكنه فسيح جنانه".

وأضاف عاهل المملكة المغربية، في هذه التعزية، “وإذ أشاطركم مشاعر الحزن في هذا المصاب الأليم، الذي لا راد لقضاء الله فيه، فإني أسأله عز وجل أن يحفظ جلالتكم وأسرتكم الكريمة من كل مكروه، ويديم عليكم أردية الصحة والعافية وطول العمر".

وتعزز الرسائل الملكية للبلدان الشقيقة، وزعمائها، في غير ما مناسبة، أواصر العلاقات الأخوية بين الشعوب، وكذا حسن الخلق المغربي الأصيل المجسد في مبادرات ملكية عديدة.

وفي 13 من هذا الشهر، أعرب العاهل المغربي، الملك محمد السادس، باسم جلالته والأسرة الملكية والشعب المغربي قاطبة، عن تعازيه ومواساته الصادقة، في الفاجعة التي ألمت بالإمارات العربية المتحدة، إثر وفاة رئيس الدولة خليفة بن زايد آل نهيان.

وفي بلاغ للديوان الملكي، ذكر أن الملك محمد السادس، أعرب عن أصدق عبارات التعازي وأبلغ مشارع الماساة، إثر وفاة صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان.

الثلاثاء 31 ماي - 00:44
مصدر : nadorcity.com.