شاهدوا.. الجمعية الجهوية للصناعة الفندقية بالشرق تنتخب يوسف الزاكي رئيسا لها

شاهدوا.. الجمعية الجهوية للصناعة الفندقية بالشرق تنتخب يوسف الزاكي رئيسا لها
بحضور هشام جماد رئيس الجمعية الوطنية للصناعة الفندقية، نظم مجموعة من الفاعلين في المجال السياحي في جهة الشرق سيما أرباب الفنادق منه صباح اليوم الأحد 29 ماي الجاري بفندق "م.ل" بالناضور الجمع العام للجمعية الجهوية للصناعة الفندقية، لجهة الشرق.

وناقش الجمع في جدول اعماله، اعتماد التقريرين الأدبي والمالي للجمعية، وعملية انتخاب رئيس الجمعية، ثم طرح برنامج عمل سنوي.

وحضرت هذا الجمع العام العادي تمثيليات عن الوزارة الوصية (السياحة) على صعيد الجهـة، حيث حضي اللقاء بتواجد المندوب الجهوي للسياحة مرفوقا باالمندوب الإقليمي للسياحة بالناظور والدريوش، علاو على كل من ورئيس الفدرالية الوطنية للصناعة الفندقية ورئيس الكونفدرالية الوطنية للسياحة وممثلي و الغرف المهنية وممثل "م.ل"، وممثل شركة تنمية السعيدية وأرباب الفنادق بجهة الشرق.

ورفقة هؤلاء حضر الجمع فاعلون سياحيون يمثلون كلا من الجمعية الجهوية للمرشدين السياحيين بجهة الشرق الجمعية الجهوية لوكالات الأسفار بالشرق والجمعية الجهوية لوكالات النقل السياحي بجهة الشرق.

وتمز الجمع بحضور جميع ارباب الفنادق بجهة الشرق وبدون استثناء حسب الجهة المنظمة.

هذا، وتم فـتـح باب الترشيح والتصويت للجمع، قصد تولي المترشحين المسؤولية، وذلك لضمان انخراط الجميع في هياكل الجمعية وتقويتهـا وفتح المجال لكفاءات تسييرية جديدة وفعالة لتحمل المسؤولية، ليتم أخير انتخاب يوسف الزاكي رئيسا للجمعية الجهوية للصناع الفندقية بالشرق

وصرحت فعاليات من الجهة المنظمة والمشاركين في الجمع، بأن اللقاء كان فرصة لخلق جسر تواصل بين فاعلي القطاع السياحي/الفندقي بجهة الشرق مجددا، وضخ دماء جديدا في الإطار موضوع التجديد في الجمع العام موضوع الخبر.

الاثنين 30 ماي - 09:44

مصدر : nadorcity.com.