أشرف حكيمي يتسبب في أزمة داخل المنتخب المغربي

أشرف حكيمي يتسبب في أزمة داخل المنتخب المغربي
لم يحضر أولى تدريبات المنتخب المغربي الدولي حكيمي، لأسباب مجهولة.

وأوردت مصادر للإعلام، بأن أشرف حكيمي لم يلتحق بمعسكر تدريب المنتخب المغربي الإعدادي لمباريات أمريكا الودية وجنوب إفريقيا وليبيريا في إطار تصفيات إفريقيا المؤهلة إلى كأس أمم إفريقيا ساحل العاج 2023).

وتتداول المصادر معطيات حول "رخصة" منحها الناخب الوطني خاليلوزيتش، وحيد خاليلوزيتش، للاعب باريس سان جيرمان الفرنسي، حيث مدد اللاعب عطلته الصيفية.

ومع التحاق جل اللاعبين باستثناء من لديهم التزامات كجواد اليميق وزكرياء بوخلال، فإن حكيمي الوحيد الذي غاب.

ومن شأن هذا الغياب أن يحدث فوارق بين لاعبي المنتخب المغربي، فسفيان رحيمي مثلا لعب الأربعاء الماضي آخر مباراة في الدوري الاماراتي والتحق مباشرة بتجمع الأسود.

ونفس الشيء مع سفيان امرابط الذين كان أول الملتحقين بتجمع الأسود، وغيرها من الأسماء التي أوقفت عطلتها للالتحاق بتجمع المنتخب المغربي.

وتداولت المصادر أن استفادة حكيمي من هذه الرخصة تم أمام صمت الجميع، ما أغضب العديد من اللاعبين، فرومان سايس مثلا تحامل على الإصابة للتواجد في تجمع الأسود.

وفي سياق آخر ذي صلة، توصل أشرف حكيمي، بوابل من الانتقادات على صفحته الشخصية في موقع التواصل الاجتماعي "أنستغرام"، وعلى صفحات أخرى، بسبب اطلالته الأخيرة مع زوجته في مهرجان كان السينمائي بملابس اعتبره المغاربة مسيئة وغير محترمة.

وواجه النجم المغربي ولاعب فريق باريسان جيرمان الفرنسي، موجة انتقادات غاضبة بسبب زوجته ذو الأصول التونسية هبة عبوك، وذلك بعد لبست فستانا شبه عاري خلال مرورها فوق السجاد الأحمر لمهرجان كان السينمائي في نسخته 75.

و ارتدت الممثلة الإسبانية ذو الأصول التونسية، هبة عبوك فستاناً من تصميم "بالمان"، عبارة عن “ثوب” قصير بفتحة صدر كشفت كل شيء بوضوح، وتنورة طويلة بشق جانبي واسع يظهر أغلب أجزاء الجسد.

وهاجم مغردون على تويتر أشرف حكيمي، وأبدى بعضهم "أسفهم" إزاء لباس زوجة هذا اللاعب الذي يرتدي القميص الوطني المغربي في المحافل القارية والدولية.

الاحد 29 ماي - 23:35
مصدر : nadorcity.com.