هذا ما قالته فعاليات ناظورية عن الإنجاز التاريخي لهلال كرة اليد

هذا ما قالته فعاليات ناظورية عن الإنجاز التاريخي لهلال كرة اليد
قالت شخصيات رياضية ومدنية فاعلة بالإقليم، إن الإنجاز التاريخي لفريق هلال الناظور، لكرة اليد، مفخرة لكل الناظوريين، شرفت الرياضة المحلية التي ظلت تنتظر هذا الموقع منذ عقود طويلة

وفي تصريحاتهم لـ "ناظورسيتي" على هامش احتفال ساكنة الناظور بفوز فريقهم، أقيم أمس بالقاعة المغطاة بالناظور، قال المتحدثون بأن الاحتفال المقام على شرف الفريق أقل ما يمكن تقديمه.

وشكر المتحتفون، كل من ساهم في خلق هذا الفرح وإبهاج قلوب الجمهور الرياضي بالناظور، على رأسهم لاعبي الفريق وطاقمه التقني.

وأوضحوا، أن المزيد من الدعم للفريق سيساهم في مواصلة المشوار، داعين كافة المسؤولية إلى مد يد العون لمثل هكذا فرق "تقاتل" من أجل تمثيل الإقليم.

جدير بالذكر أن الناظور استقبلت مساء أمس السبت 28 ماي الجاري، بحفاوة منقطعة النظير، فريق هلال كرة اليد الفائز ببطولة القسم الوطني الممتاز أخيرا بمراكش.

وفي أنشطة تم إعدادها من أجل تكريم واستقبال لاعبي وطاقم ومدرب ورئيس فريق هلال الناظور لكرة اليد بمناسبة تتويجه بطلا للقم الوطني الممتاز في اللعبة، جال موكب كبير يرافق الفريق بالمدينة قبل التحاق الأخير بالقاعة المغطاة بالناظور للاحتفال.

وأمام جمهور غفير، تم تكريم اللاعبين وطاقم الفريق فردا فردا، في جو أمنته المنطقة الأمنية الإقليمية بالناظور مرفوقة بالسلطات المحلية.

هذا، وتغنت خلال الحفل جماهير رياضية مع الفنانة الريفية سيليا الزياني على أنغام أغاني ريفية وسط بهجة الجميع، فيما رفع الكأس وسط القاعة وجالت به عناصر الفريق تحت تصفيقات الجمهور.

وأقامت جماهير الهلال مرفوقة بعدد من الفعاليات السياسية والرياضية، حفل استقبال ضخم بمدخل مدينة الناظور على الساعة التاسعة والنصف مساء، لينطلق الموكب بعد ذلك إلى القاعة المغطاة حيث نظم حفل فني بمشاركة فنانين وفرق موسيقية محلية ووطنية.

الاحد 29 ماي - 22:23

مصدر : nadorcity.com.