أزواغ: الهلال شرّف الناظور وطنيا وإفريقيا والساكنة تستحق المزيد من الألقاب

أزواغ: الهلال شرّف الناظور وطنيا وإفريقيا والساكنة تستحق المزيد من الألقاب
قال أزواغ رئيس جماعة الناظور، بأن الناظور أصبح حدثا عالميا للتداول، بعد فوز فريقه هلال الناظور لكرة اليد ببطولة القسم الوطني الممتاز لكرة اليد بالمغرب.

وفي تصريح خص به "ناظورسيتي" على هامش احتفالات الناظوريين بفوز فريقهم، أقيم أمس بالقاعة المغطاة بالناظور، قال أزواغ بأن مصريين وتونسيين وأبناء جالية، ومسؤولين كبار دخلوا على خط تهنئة الفريق، وبث البعض منهم تهانيهم على شاشات إعلامية.

وشكر أزواغ بصفته كما يعرفه أبناء الناظور رئيسا للفريق، كل من ساهم في خلق هذه الفرح في قلوب المهور الرياضي بالناظور، على رأسهم لاعبوا الفريق وطاقمه التقني، واعدا قراء ومشاهدي المقع، بأن المزيد من الدعم للفريق سيساهم في المزيد من المسرات للفريق الذي مثل الإقليم، داعيا كافة منتخبي باقي الجماعات مد يد العن لمثل هكذا فرق "تقاتل" من أجل الإقليم.

جدير بالذكر أن الناظور قد استقبلت مساء أمس السبت 28 ماي الجاري، بحفاوة منقطعة النظير، فريق هلال كرة اليد الفائز ببطولة القسم الوطني الممتاز أخيرا بمراكش.

وفي أنشطة تم إعدادها من أجل تكريم واستقبال لاعبي وطاقم ومدرب ورئيس فريق هلال الناظور لكرة اليد بمناسبة تتويجه بطلا للقم الوطني الممتاز في اللعبة، جال موكب كبير يرافق الفريق بالمدينة قبل التحاق الأخير بالقاعة المغطاة بالناظور للاحتفال.

وأمام جمهور غفير، تم تكريم اللاعبين وطاقم الفريق فردا فردا، في جو أمنته المنطقة الأمنية الإقليمية بالناظور مرفوقة بالسلطات المحلية.

هذا، وتغنت خلال الحفل جماهير رياضية مع الفنانة الريفية سيليا الزياني على أنغام أغاني ريفية وسط بهجة الجميع، فيما رفع الكأس وسط القاعة وجالت به عناصر الفريق تحت تصفيقات الجمهور.

وأقامت جماهير الهلال مرفوقة بعدد من الفعاليات السياسية والرياضية، حفل استقبال ضخم بمدخل مدينة الناظور على الساعة التاسعة والنصف مساء، لينطلق الموكب بعد ذلك إلى القاعة المغطاة حيث نظم حفل فني بمشاركة فنانين وفرق موسيقية محلية ووطنية.

الاحد 29 ماي - 19:50

مصدر : nadorcity.com.