أبرشان: هلال الناظور حقق اللقب لأن الله رضي عن اللاعبين ومتأسف إزاء عدم دعم الأعيان للرياضة

أبرشان: هلال الناظور حقق اللقب لأن الله رضي عن اللاعبين ومتأسف إزاء عدم دعم الأعيان للرياضة
قال محمد أبرشان، البرلماني بمجلس النواب، إن تحقيق هلال الناظور لكأس بطولة الدوري الممتاز لكرة اليد، كان بفضل عون الله سبحانه وتعالى ورضاه عن اللاعبين الذي واجهوا أندية عريقة تتوفر على إمكانيات مادية وبشرية ضخمة.

وأضاف المتحدث، أن فريق رجاء أكادير الذي انهزم أمام الهلال، وراءه الكثير من الأعيان ورجال المال والاعمال، هذه الفئة غير حاضرة بتاتا في دعم الرياضة المحلية بالناظور، ما يجعل الأندية والجمعيات تتخبط وتفشل سريعا لأن أغلبها تنتظر الدعم من المجالس المنتخبة فقط.

من جهة ثانية، انتقد البرلماني السالف ذكره عدم حضور الأعيان والمنتخبين في حفل استقبال فريق هلال الناظور الذي أقيم بالقاعة المغطاة ليلة أمس، معتبرا أن سبب فشل مختلف التجارب بالإقليم وراءها غياب ثقافة الاعتراف بالنجاح والتشجيع على الاستمرار فيه.

واستقبلت الناظور مساء أمس السبت 28 ماي الجاري، بحفاوة منقطعة النظير، فريق هلال كرة اليد الفائز ببطولة القسم الوطني الممتاز أخيرا بمراكش.

وفي أنشطة تم إعدادها من أجل تكريم واستقبال لاعبي وطاقم ومدرب ورئيس فريق هلال الناظور لكرة اليد بمناسبة تتويجه بطلا للقسم الوطني الممتاز في اللعبة، جال موكب كبير يرافق الفريق بالمدينة قبل التحاق الأخير بالقاعة المغطاة بالناظور للاحتفال.

وأمام جمهور غفير، تم تكريم اللاعبين وطاقم الفريق فردا فردا، في جو أمنته المنطقة الأمنية الإقليمية بالناظور مرفوقة بالسلطات المحلية.

وعلى هامش هذا التتويج، أقامت جماهير الهلال مرفوقة بعدد من الفعاليات السياسية والرياضية، حفل استقبال ضخم بمدخل مدينة الناظور على الساعة التاسعة والنصف مساء، لينطلق الموكب بعد ذلك إلى القاعة المغطاة حيث نظم حفل فني بمشاركة فنانين وفرق موسيقية محلية ووطنية.

الاحد 29 ماي - 16:31

مصدر : nadorcity.com.