شاهدوا.. استقبال تاريخي لبطل المغرب هلال الناظور لكرة اليد

شاهدوا..  استقبال تاريخي لبطل المغرب هلال الناظور لكرة اليد
ناظورسيتي: جابر الزكاني-محمد العبوسي-إلياس حجلة

استقبلت الناظور مساء أمس السبت 28 ماي الجاري، بحفاوة منقطعة النظير، فريق هلال كرة اليد الفائز ببطولة القسم الوطني الممتاز أخيرا بمراكش.

وفي أنشطة تم إعدادها من أجل تكريم واستقبال لاعبي وطاقم ومدرب ورئيس فريق هلال الناظور لكرة اليد بمناسبة تتويجه بطلا للقم الوطني الممتاز في اللعبة، جال موكب كبير يرافق الفريق بالمدينة قبل التحاق الأخير بالقاعة المغطاة بالناظور للاحتفال.

وأمام جمهور غفير، تم تكريم اللاعبين وطاقم الفريق فردا فردا، في جو أمنته المنطقة الأمنية الإقليمية بالناظور مرفوقة بالسلطات المحلية.

وتغنت خلال الحفل جماهير رياضية مع الفنانة الريفية سيليا الزياني على أنغام أغاني ريفية وسط بهجة الجميع، فيما رفع الكأس وسط القاعة وجالت به عناصر الفريق تحت تصفيقات الجمهور.

وشد فريق هلال الناظور لكرة اليد، بطل المغرب برسم موسم 2021 – 2022، الرحال إلى دياره يوم أمس السبت، قادما من مراكش حيث أجرى مباريات البلاي أوف، على أن يحظى باستقبال الأبطال عند ملتقى الطرق بالقرب من المركز التجاري مرجان كما دعي إليه مسبقا.

وأقامت جماهير الهلال مرفوقة بعدد من الفعاليات السياسية والرياضية، حفل استقبال ضخم بمدخل مدينة الناظور على الساعة التاسعة والنصف مساء، لينطلق الموكب بعد ذلك إلى القاعة المغطاة حيث نظم حفل فني بمشاركة فنانين وفرق موسيقية محلية ووطنية.

ووجد لاعبو الهلال والطاقم الفني والمكتب الإداري، في استقبالهم عند بوابة القاعة المغطاة للرياضات، جوق الفرقة الموسيقية، ليقام الاحتفال بمشاركة موسيقيين وفنانين قدموا خصيصا لتهنئة النادي الناظوري بمناسبة تحقيقه لقب بطولة المغرب للقسم الوطني الممتاز لأول مرة في تاريخه.

وحقق هلال الناظور لكرة اليد، لقب الدوري المغربي الوطني الممتاز لكرة اليد، بعد تفوقه الخميس 26 ماي الجاري، في المباراة الأخيرة لـ"البلاي أوف" على نادي طلبة تطوان.

وتمكن هلال الناظور من العودة في اللقاء بعدما كان متأخرا بهدفين لصفر في الدقائق الثلاث الأولى من اللقاء، حيث أنهى الجولة الأولى لصالحه بنتيجة 11 مقابل 8 أهداف.

وفي الشوط الثاني من اللقاء، قدم لاعبو الهلال أداء جيدا مكنهم من الحفاظ على الفارق، لينهوا المباراة بفوز مستحق (29 مقابل 22) منحهم لقب الدوري المغربي الممتاز.

ولعب حارس الناظور عبد الرحيم شوحو، أداء جيدا وبارزا، بصدياته الاحترافية التي مكنت النادي الهلالي من الحفاظ على الفارق لصالحهم، بالإضافة إلى اللاعب محي الدين شرفان الذي سجل أغلب أهداف المباراة.

الاحد 29 ماي - 13:43

مصدر : nadorcity.com.