الشرطة تحقق مع نجم بارز ضمن لائحة خاليلوزيتش

الشرطة تحقق مع نجم بارز ضمن لائحة خاليلوزيتش
ورد في تقارير إعلامية ألمانية، بأن الشرطة في ذات البلد الأوروبي، قررت فتح تحقيق أمني مع كل من اللاعب الدولي المغربي أيمن برقوق وزميليه في آينتراخت فرانكفورت، تيموثي تشاندلر وجونكالو باسينسيا.

ذات التقارير قالت بأن هذا القرار أتى بسبب إطلاق اللاعبين الثلاثة الشماريخ خلال احتفال فريقهم بالتتويج بلقب الدوري الأوروبي.

أضافت التقارير نفسها، بأن اللقطات التلفزيونية ظهر فيها الثلاثي الكروي وهم يحملون الشماريخ، كما أشعلت الجماهير أيضا الشماريخ في الساحة الممتلئة وأطلق هؤلاء الألعاب النارية في الاحتفالات التي أقيمت يوم 19 ماي الجاري.

وانتهت المصادر إلى الإشارة بأن السلطات قد منعت استخدام أي أداة من أدوات إطلاق الألعاب النارية خلال الحدث لأسباب تتعلق بالسلامة.

من جهة أخرى صرح توماس هولرباخ، المتحدث الرسمي باسم الشرطة الألمانية، بأنه بدأوت تحقيقات جنائية، مؤكدا أنه سيتم الإبلاغ عن النتيجة للنيابة المحلية التي ستحدد ما إذا كانت هذه الوقائع تتضمن شبهة جنائية أو سيتم التعامل معها على أنها مخالفة إدارية.

تجدر الإشارة إلى أن اللاعب الدولي المغربي، أيمن برقوق، رفع العلم المغربي، وتم تتويجه رفقة فريقه فرنكفورت الألماني، بعدما تفوق على نادي غلاسو رانجيرز.الأسكتلندي.

وتم تتويج الدولي برقوق على أرضية ملعب نادي إشبيلية، مساء أمس الأربعاء، حيث قام بالتحاف العلم الوطني، ورفع الكأس الفضية.

وتمكن نادي أينتراخت فرانكفورت الألماني، من تحقيق لقبه الأوروبي الأول منذ 42 عاما، وذلك بتتويجه أمس الأربعاء بلقب الدوري الأوروبي لكرة القدم “يوروبا ليغ”، بعد فوزه على غلاسكو رينجرز الاسكتلندي بالضربات الترجيحية 5-4 (1-1 بعد التمديد)، في المباراة النهائية التي أقيمت في ملعب “رامون سانشيس بيسخوان” في مدينة إشبيلية الإسبانية.

وتقدم الفريق الاسكتلندي عبر النيجيري جو أريبو (57)، فيما عادل الكولومبي رافايل سانتوس بوريه لـ”النسور” (69) الذي سجل بدوره ضربة الترجيح الحاسمة ليتوج فرانكفورت بلقبه القاري الثاني بعد أول في المسابقة ذاتها عام 1980 (تحت إسم كأس الاتحاد).

وسيمكن هذا اللقب من منح فرانكفورت مقعدا مباشرا في دوري أبطال أوروبا خلال الموسم القادم.

الاحد 29 ماي - 10:24
مصدر : nadorcity.com.