اقتحام المشجعين للملعب يتسبب في إيقاف مباراة ريال مدريد وليفيربول

اقتحام المشجعين للملعب يتسبب في إيقاف مباراة ريال مدريد وليفيربول
تأجلت انطلاقة مباراة ريال مدريد الإسباني وليفربول الإنكليزي في نهائي دوري أبطال أوروبا لكرة القدم “لمدة 15 دقيقة كأقصى حد” بسبب “عراقيل أمنية” متعلقة بـ”الوصول المتأخر للمشجعين”، وفق ما ذكر مذيع ملعب استاد دو فرانس السبت في باريس.

هذا، وحاول المشجعون تخطي أول حاجز مثبت حول الاستاد، لكن الوصول إلى داخل الملعب بقي “محكما ” بحسب ما علمت وكالة فرانس برس من شرطة العاصمة الفرنسية. وكان موعد انطلاق المباراة مقررا الساعة 19,00 بتوقيت غرينيتش.

تجدر الإشارة إلى أنه، يلتقي فريق ريال مدريد الإسباني مع نظيره ليفربول الإنجليزي، في نهائي دوري أبطال أوروبا 2022، مساء اليوم السبت 28 ماي الجاري.

وكان فريق ريال مدريد، قد نجح في إقصاء مانشستر سيتي الإنجليزي بسيناريو مثير، في الدور قبل النهائي بعد الخسارة ذهابا بنتيجة 3-4 في إنجلترا والفوز إيابا 3-1 في إسبانيا، بعد التمديد للوقت الإضافي.

أما ليفربول فقد انتصر ذهابا وإيابا على فياريال الإسباني بنتيجة (5-2) في مجموع المباراتين.

وتقام المباراة النهائية لدوري الأبطال على ملعب "سان دو ني" بالعاصمة الفرنسية باريس، بين ريال مدريد وليفربول.

ونطلق هذه المباراة في تمام التاسعة مساء بتوقيت القاهرة، العاشرة مساء بنوقيت مكة المكرمة، الحادية عشر مساء بتوقيت أبوظبي.

وستنقل شبكة بي إن سبورتس بشكل حصري، مباريات دوري أبطال أوروبا للجماهير في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

وتبث المباراة عبر قناتي beIN Sports 1 HD Premium بتعليق الجزائري حفيظ الدراجي، وbeIN Sports 2 HD Premium بصوت خليل البلوشي.

الاحد 29 ماي - 00:14
مصدر : nadorcity.com.