فيديو.. البراءة لابن شاروخان من تهمة تعاطي المخذرات

فيديو.. البراءة لابن شاروخان من تهمة تعاطي المخذرات
برءت السلطات الأمنية الهندية نجل نجم بوليوود الشهير شاروخان، والذي تم القبض عليه خلال مداهمة سفينة سياحية السنة الماضية للاشتباه بتعاطيه مخدرات.

وأورد مكتب مكافحة المخدرات اليوم الجمعة 27 ماي الجاري، بـأنه أسقط الدعوى القضائية ضد أريان خان (24 عاما) و5 آخرين بسبب ”عدم كفاية الأدلة“، في حين مازالت الاتهامات موجهة إلى 14 آخرين منهم.

وخلف القبض على ابن خان جدلا في وسائل الإعلام ومواقع التواصل الاجتماعي، إذ قال البعض بأن خان مستهدف كونه ابن أحد المشاهير المسلمين في بلد ذي أغلبية هندوسية.

قال محامي خان لرويترز، إن احتجاز موكله إثر مداهمة السفينة السياحية قبالة سواحل مومباي في أكتوبر الماضي لم يكن مبررا، مضيفا أنه لم ينتهك أي قانون، وأطلق سراح خان بعد دفع كفالة في 28 أكتوبر حيث كان قد أمضى 26 يوما وهو محتجز.

وسبق لمكتب مكافحة المخدرات في الهند أن اعتقل أريان خان، ابن أسطورة بوليوود، شاروخان، بعد أن داهم سفينة سياحية وضبط المشاركين فى حفل مخدرات ضمت عقاقير محظورة مثل الحشيش والكوكايين وMD تم استيرادها من الخارج من أجل الحفلة.

وفي ذات السياق نشرت قناة ”بول بوليوود“ على موقع يوتيوب، لحظة القبض على ابن شاروخان من قبل قوات مكافحة المخدات في مومباي في الهند، وظهر أريان خان، نجل شاروخان، في حالة من الارتباك أثناء احتجازه.

وحسب موقع ”Timesofindia“، فقد كشف مكتب مكافحة المخدرات أسماء الأشخاص الآخرين الذين احتجزوا على متن السفينة السياحية، وبصرف النظر عن أريان، تضمنت الأسماء الأخرى مونمون داميشا، ونوبور ساريكا، وإسميت سينج، وموهاك جاسوال، وفيكرانت تشوكر، وجوميت تشوبرا، وأرباز ميرشانت.

وتحفظ المكتب الأمني حينها على مواد مخدرة من الحاضرين للحفل أثناء المداهمة، مثل ”إكستاسي، وكوكايين وميفيدرون وكاراس“، وورد في تقرير فريق المخدرات، بأن المشتبه بهم فى الحفل قاموا خلال عملية المداهمة بإخفاء المخدرات في ملابسهم الداخلية، وأمتعتهم.

وظهر ابن شاروخان في مقطع الفيديو أسفله لحظة اعتقاله ونقله للاحتجاز

السبت 28 ماي - 01:34

مصدر : nadorcity.com.