شاهدوا.. هكذا تتم سرقة أجزاء إطارات السيارات في الناظور

شاهدوا.. هكذا تتم سرقة أجزاء إطارات السيارات في الناظور
يشهد إقليم الناظور ظاهرة سرقة من نوع آخر، تتمثل في سرقة أجزاء من إطارات السيارات، حيث أقدم مجهول رصدته كاميرا مراقبة، على سرقة إطارات سيارة من نوع "مرسيدس" 190.

وظهر اللص في فيديو توصل "ناظورسيتي" بنسخة منه، وهو يهم بطريق "متذاكية" إلى سرقة واقيات إطارات السيارة، (واجهات العجلات)، مع اختياره للنوع الثمين، حسب مختصين.

وكانت السيارة في الفيديو الذي تم تصويره في واضحة النهار صباح اليوم بالطريق الرابطة بين الناظور وأزغنغان، وعلى مقربة من محطة القطار الناظور الجنوبية، (كانت السيار) متوقفة في الرصيف.

ولطالما طالب المواطنون بالإقليم عامة، عب عدة قنوات، مسؤولي الأمن بتثبيت الأمن وإعاد استتبابه، حيث يعاني الإقليم منذ نهاية العام المنصرم، من موجة حملات سرقة وإجرام لم يعهدهما من قبل، تتنوع بين سرقة منازل وسيارات، واعتراض السبيل، ونهب وكالات تحويل الأموال ومحلات المجوهرات وغيرها، علاوة على نشل الجيوب في بعض الأسواق الأسبوعية.

حوادث السرق المتكررة بين كل من أزغنغان، سلوان، الناظور وغيرها ساءلت وزير الداخلية في غير ما مرة بقبة البرلمان مؤخرا.

ومن جهته، أوفد عبد اللطيف الحموشي مؤخرا إلى الناظور فرقة خاصة بمكافحة العصابات، في استثناء هم 3 أقاليم من المملكة فقط، بينما قلت الجريمة المنظمة، لترتفع الظاهرة بأشكال أخرى بعد إغلاق الحدود وتردي الأوضاع الاقتصادية.

وفي خبر ذي صلة، شهدت مدينة أزغنغان يوم الجمعة 6 ماي الجاري، حادثتي سرقة لمحلين تجاريين أحدهما وكالة لتحويل الأموال في واضحة النهار، على غرار عمليات سرقات المنازل التي تباطئت وتيرتها منذ أسابيع بالمدينة المجاهدة.

وفي شريط فيديو توصلت ناظورسيتي بنسخة منه، يظهر شخص حاول اقتحام وكالة لتحويل الأموال بالشارع الرئيسي بأزغنغان، فيما قال شهود عيان أنه قام بالهروب دون إكمال السرقة بعد سماعه صراخ استغاثة لسيدة كانت تمر بالقرب من المحل.

هذا، وبعد عشرين دقيقة من المحاولة، عمد نفس الشخص إلى اقتحام محل تجاري لبيع المواد الغذائية عابثا بمحتوياته، ونهب منه العديد من السلع.

الجمعة 27 ماي - 22:06



مصدر : nadorcity.com.