شاهدوا.. احتفالات بشوارع الناظور بعد حصول هلال كرة اليد على اللقب لأول مرة

شاهدوا..  احتفالات بشوارع الناظور بعد حصول هلال كرة اليد على اللقب لأول مرة
خرج العشرات من مشجعي الرياضة الناظورية بالمدينة يهتفون فرحين بفوز فريق هلال الناظور لكرة اليد بلقب بطولة المغرب.

ليلة من الفرحة عبر عنها محيى هؤلاء هنا وهناك، مطلقين لأزيز السيارات فرحا، ومرددين لشعارات الإلترا، هكذا يمكن وصف الأجواء السعيدة التي غابت عن المشهد الرياضي منذ عقود بالناظور.

وجالت عدسة "ناظورسيتي" كالنحلة تستقي وتستسقي آراء فعاليات جمعوية ورياضية وسياسية وإعلامية ومواطنين بالناظور، بعد استحقاق أبناء المدرب الهواري للقب الوطني، حيث انتشى هؤلاء بفرحة غابت عن المشهد الرياضي الناظور لعقود مضت.

ووصف جل المشاركين في "الاستطلاع"، النتيجة المحقق من طرف أبناء الهواري بالإنجاز التاريخي، خصوصا وأن الفريق الناظوري اصطدم بفرق عريقة في "البلاي أوف" من بينها رجاء أكادير حامل اللقب والجيش الملكي ونادي طلبة تطوان.

وتوج فريق هلال الناظور لكرة اليد، ليلة الخميس 26 ماي الجاري، بكأس بطولة المغرب لكرة اليد بعد فوزه في المباراة الأخيرة لـ"البلاي أوف" على نادي طلبة تطوان بنتيجة 29 مقابل 22.

وتصدر هلال الناظور، الدوري المصغر للتويج بكأس البطولة، برصيد 8 نقاط، بعد فوزه في مقابلتين وتعادله في مباراة واحدة.

واحتل فريق رجاء أكادير الرتبة الثالثة برصيد 7 نقاط، والجيش الملكي الرتبة الثالثة بـ5 نقاط.

وتمكن هلال الناظور من العودة في اللقاء الذي جمعه بنادي طلبة تطوان، بعدما كان متأخرا بهدفين لصفر في الدقائق الثلاث الأولى من اللقاء، حيث أنهى الجولة الأولى لصالحه بنتيجة 11 مقابل 8 أهداف.

وفي الشوط الثاني من المباراة، قدم لاعبو الهلال أداء جيدا مكنهم من الحفاظ على الفارق، لينهوا المباراة بفوز مستحق (29 مقابل 22) منحهم لقب الدوري المغربي الممتاز.

وقدم حارس الناظور عبد الرحيم شوحو، أداء جيدا وبارزا، بصدياته الاحترافية التي مكنت النادي الهلالي من الحفاظ على الفارق لصالحهم، بالإضافة إلى اللاعب محي الدين شرفان الذي سجل أغلب أهداف المباراة.

ويخول هذا اللقب الأول من نوعه لفريق هلال الناظور، مشاركته في كأس الأندية الإفريقية الفائزة بالدوري.

من جهة ثانية، يعبر جمهور الهلال، عن اعتزازه بالأداء الذي بصم به الفريق منذ بداية البطولة، معربا عن شكره لجميع الأطراف المساهمة في رفع راية كرة اليد الناظورية.

الجمعة 27 ماي - 10:21

مصدر : nadorcity.com.