هلال الناظور بطلا للدوري المغربي الممتاز لكرة اليد

هلال الناظور بطلا للدوري المغربي الممتاز لكرة اليد
حقق هلال الناظور لكرة اليد، لقب الدوري المغربي الوطني الممتاز لكرة اليد، بعد تفوقه اليوم الخميس 26 ماي الجاري، في المباراة الأخيرة لـ"البلاي أوف" على نادي طلبة تطوان.

وتمكن هلال الناظور من العودة في اللقاء بعدما كان متأخرا بهدفين لصفر في الدقائق الثلاث الأولى من اللقاء، حيث أنهى الجولة الأولى لصالحه بنتيجة 11 مقابل 8 أهداف.

وفي الشوط الثاني من اللقاء، قدم لاعبو الهلال أداء جيدا مكنهم من الحفاظ على الفارق، لينهوا المباراة بفوز مستحق (29 مقابل 22) منحهم لقب الدوري المغربي الممتاز.

وأدى حارس الناظور عبد الرحيم شوحو، أداء جيدا وبارزا، بصدياته الاحترافية التي مكنت النادي الهلالي من الحفاظ على الفارق لصالحهم، بالإضافة إلى اللاعب محي الدين شرفان الذي سجل أغلب أهداف المباراة.

وعرفت المقابلة التي جرى نقل أطوارها على القناة الرياضية، حضورا جماهيرا هاما من طرف الجماهير المحلية، تقدمهم رئيس المجلس الجماعي سليمان أزواغ والعضو عمرو العزوزي، بالإضافة إلى أعضاء مكتب النادي الناظوري.

وتصدر الهلال، مجموعة الدوري المصغر لنيل لقب البطولة، بـ 8 نقاط بعد فوزه في مبارتين على كل من رجاء أكادير ونادي طلبة تطوان، وتعادله في المقابلة التي جمعته بفريق الجيش الملكي.

ويخول هذا اللقب الأول من نوعه لفريق هلال الناظور، مشاركته في كأس الأندية الإفريقية الفائزة بالدوري.

وأشاد جمهور الهلال، بالأداء الذي بصم عليه هذا الأخير منذ بداية البطولة، معربين عن شكرهم لجميع الأطراف المساهمة في رفع راية كرة اليد الناظورية.

وهنأت فعاليات جمعوية ورياضية وسياسية وإعلامية، نادي الهلال بهذا اللقب الوطني، واصفين هذه النتيجة بالإنجاز التاريخي، لاسيما وأن الفريق الناظوري اصطدم بفرق عريقة في "البلاي أوف" من بينها رجاء أكادير حامل اللقب والجيش الملكي ونادي طلبة تطوان.

الجمعة 27 ماي - 00:31
مصدر : nadorcity.com.