حكيمي يواجه موجة انتقادات غاضبة بسبب فستان زوجته الفاضح

حكيمي يواجه موجة انتقادات غاضبة بسبب فستان زوجته الفاضح
توصل أشرف حكيمي، بوابل من الانتقادات على صفحته الشخصية في موقع التواصل الاجتماعي "أنستغرام"، وعلى صفحات أخرى، بسبب اطلالته الأخيرة مع زوجته في مهرجان كان السينمائي بملابس اعتبره المغاربة مسيئة وغير محترمة.

وواجه النجم المغربي ولاعب فريق باريسان جيرمان الفرنسي، موجة انتقادات غاضبة بسبب زوجته ذو الأصول التونسية هبة عبوك، وذلك بعد لبست فستانا شبه عاري خلال مرورها فوق السجاد الأحمر لمهرجان كان السينمائي في نسخته 75.

و ارتدت الممثلة الإسبانية ذو الأصول التونسية، هبة عبوك فستاناً من تصميم "بالمان"، عبارة عن “ثوب” قصير بفتحة صدر كشفت كل شيء بوضوح، وتنورة طويلة بشق جانبي واسع يظهر أغلب أجزاء الجسد.

وهاجم مغردون على تويتر أشرف حكيمي، وأبدى بعضهم "أسفهم" إزاء لباس زوجة هذا اللاعب الذي يرتدي القميص الوطني المغربي في المحافل القارية والدولية.

وغرد عبد الصمد ناصر، الإعلامي المغربي في شبكة الجزيرة للأخبار، على صفحته الشخصية بموقع "تويتر"، قائلا: "وا أسفاه عليك يا أشرف حكيمي، ما شهدناه في مهرجان كان لم يأت به قبلك أي لاعب في تاريخ منتخبنا الوطني".

وأضاف "الحرية الشخصية مسؤولية قبل أن تكون حقا وأنت شخصية عامة وتمثل صورة المغربي المسلم وصورة منتخب المغرب الذي طالما احترم لاعبوه قيم الشعب الذي يمثلونه، أنا حزين ومصدوم جدا".

وفي المقابل، أشاد آخرون بـ”الإطلالة الجميلة” للاعب المغربي وزوجته، معتبرين ان الأمر يتعلق بالحياة الشخصية لزوجين ولا يحق للآخرين التدخل فيها.

جدير بالذكر، أن أشرف حكيمي وزوجته الممثلة هبة تبوك، وهي من أصول تونسية ليبية، يحملان الجنسية الإسبانية.

الخميس 26 ماي - 16:46

مصدر : nadorcity.com.