إناث إثري الريف يحققن إنجازا تاريخيا ويتأهلن للقسم الممتاز

إناث إثري الريف يحققن إنجازا تاريخيا ويتأهلن للقسم الممتاز
انتزعت فتيات ونجمات اثري الريف، ورقة التأهل إلى القسم الممتاز، بحصة 45/41، وتمكن من دخول التاريخ من أبوابه الواسعة وتحقيق حلم غاب لعقود عن مدينة الناظور.

وقال المهتمون بالشأن الرياضي، :"لايمكن أن تعيش قوة هذه اللحظات إلا اذا كنت فريقا استثنائيا بكل المقاييس، رغم الضغوط الغير عادية المسلطة على لاعباتنا المخضرمات والأنيقات من طرف جماهير أقل مايمكن أن يقال عنها أنها مراهقة".

وأضافت، "فالمباراة شهدت تطورات وتجاوزات بسببها توقفت عدة مرات بسبب العنف اللفظي والرشق بالقنينات المائية ،ودخول على الأقل ثلاث لاعبات في غيبوبة احداهن استدعت حالتها الذهاب الى المستشفى..وأخرى لعبت مصابة لا لشئ بل فقط لإعلاء راية المدينة عاليا".

ولفتت إلى أنه رغم تلك الظروف العصيبة استطاعت فتيات ونجمات اثري الريف الناظوري انتزاع الفوز بحصة 54/41 ودخول التاريخ من ابوابه الواسعة وتحقيق حلم غاب لسنوات بل لعقود عن مدينة الناظور.

وعبرت عن شكرها، لكل من ساهم ولو بالقليل، لتضيف قائلة:"ننحني للسيد محمد العزوزي ولأسرته الكريمة احتراما وتقديرا لمجهوداته وتضحياته في سبيل اعلاء راية المدينة، وننوه كذلك بتضحيات اللاعبات ومثابرتهم وصبرهم رغم قلة الدعم والإمكانيات فشكرا لكن جميعا".

الاثنين 23 ماي - 19:42

مصدر : nadorcity.com.