فيديو.. مبابي يصفع حكيمي ليلة الإحتفال بالدوري الفرنسي

فيديو.. مبابي يصفع حكيمي ليلة الإحتفال بالدوري الفرنسي
قام كيليان مبابي، لاعب باريس سان جيرمان الفرنسي، بلقطة طريفة في حق الدولي المغربي أشرف حكيمي خلال احتفالات لاعبي النادي الباريسي بلقب الدوري الفرنسي ليلة أمس السبت 21 ماي الجاري.

وأظهرت مقطع فيديو، مبابي وهو يمازح صديقه حكيمي حيث وجه إليه ضربة فوق رأسه أو ما تسمى بالدارجة المغربية بالـ "تمرميقة".

وجرت مشاركة مقطع الفيديو على نطاق واسع في منصات التواصل الإجتماعي ولقي إعجابات كثيرة على السوشل ميديا.

هذا ويتمتع كل من مبابي وحكيمي بعلاقة صداقة جيدة جدا، وذلك منذ انضمام نجم أسود الأطلس إلى البي إس جي مع بداية الموسم الكروي المنقضي بفرنسا.

وسيستمر مبابي اللعب مع حكيمي لمواسم أخرى بعدما جدد عقده مع الفريق إلى غاية 2025.

من جهة أخرى، نشر الإعلام الإسباني زوال يوم الإثنين 09 ماي الجاري، بأن اللاعب الدولي المغربي أشرف حكيمي قد رافق زميله وصديقه في نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، كيليان مبابي، إلى مدريد.

ووفق صحيفة el partidazo cope فإن اللاعبين مبابي وأشرف حكيمي تواجدا ظهر يومه الإثنين بأحد المطاعم بالعاصمة الإسبانية مدريد.

ومن المنتظر أن تكون زيارة مبابي إلى مدريد، تأكيدا لقرب انتقاله إلى الفريق الملكي خلال مرحلة الانتقالات الصيفية القادمة.

ويعد أشرف حكيمي صديقا مقربا جدا من النجم الفرنسي كيليان مبابي، ومرافقته له إلى العاصمة الإسبانية تأتي من أجل تعريفه على المدينة بشكل أكبر.

وقبل أيام قليلة، هنأ فريق باريس سان جيرمان العربي الرسمي في صفحته على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، الأمة الإسلامية بعيد الفطر الأبرك، بطريقة مميزة وذلك عبر بث فيديو مصور.

وهنأ لاعبو الفريق الفرنسي الباريسي في الفيديو متابعيهم بعيد الفطر وذلك باللغة العربية، كما غرد النادي المشاهدين بالعيد بعبارة: "نادي باريس سان جيرمان يهنئكم بحلول عيد الفطر، عيد مبارك وكل عام وأنتم بخير".

من جهة أخرى، ظهر النجم المغربي أشرف حكيمي وهو يقدم لزميله الدولي، كيليان مبابي، عدة أطباق حلويات عربية، ويدعوه إلى التعرف على مصدر كل طبق.

وتعددت الأطباق حسب مصدرها من دول منها العربية وهي المغرب وتونس ومصر والجزائر وقطر.

وتربط اللاعبان علاقات قوية جدا، حيث ظهرا مرارا في لقطات خارج ملاعب الكرة، فيما ارتبطا بصور احتفالهما سويا عند تسجيل أهداف فريق العاصمة الفرنسية.

وسبق لأشرف حكيمي أن نشر صورة لزميله في النادي مبابي، وهو يتقاسم معه أجواء رمضان على الطريقة المغربية.

وفي 25 يناير الماضي، أعرب كيليان مبابي، لاعب فريق باريس سان جيرمان، عن إعجابه بأداء زميله أشرف حكيمي في كأس أمم إفريقيا للمرة الثانية على التوالي.

الاحد 22 ماي - 16:46

مصدر : nadorcity.com.