شاهدوا.. أجواء مغادرة متطوعي التجنيد الإجباري بالدريوش لأداء الخدمة العسكرية

شاهدوا.. أجواء مغادرة متطوعي التجنيد الإجباري بالدريوش لأداء الخدمة العسكرية
غادر ليلة أمس الثلاثاء 17 ماي الجاري، في الثالثة من صباحا، متطوعي التجنيد الإجباري، المدعوين على صعيد إقليم الدريوش لأداء الخدمة العسكرية.

وقد أشرف على عملية مغادرة المعنين عمالة إقليم الدريوش ورجال السلطة بمختلف الإدارات الترابية، وعناصر المركز الترابي للدرك الملكي، حيث بلغ عددهم المتطوعين 32 شاب، ضمنهم شابة واحدة، ينتمون لمختلف الجماعات الترابية بإقليم الدريوش.

وتم توديع المتطوعين الذين تم توجيههم في البداية صوب مركز الانتقاء والإدماج، التابع للحامية العسكرية بالحسيمة، حيث سيخضعون لفحص صحي وبدني قبل توزيعهم على المؤسسات والقواعد العسكرية بمختلف جهات المملكة.

وفي ذات السياق، قامت عناصر المركز الترابي للدرك الملكي بالدريوش، بتأمين رحلة الحافلة التي نقل على متنها المقبلين على الخدمة العسكرية.

وعلاقة بالموضوع، شرعت القواعد العسكرية بمختلف جهات المملكة، ومن بينها القاعدة الملكية الجوية الثالثة بالقنيطرة، مند أول أمس الاثنين 16 ماي الجاري، في عملية انتقاء وإدماج المجندين للخدمة العسكرية برسم سنة 2022.

وتتواصل هذه العملية، التي تندرج في إطار تنفيذ التعليمات السامية لصاحب الجلالة الملك محمد السادس، القائد الأعلى ورئيس أركان الحرب العامة للقوات المسلحة الملكية، إلى غاية 28 ماي 2022، وتهم المرشحين المنحدرين من جميع عمالات وأقاليم المملكة.

الاربعاء 18 ماي - 13:20

مصدر : nadorcity.com.