شاهدوا.. سقوط جماعي للجماهير بمبارة الجيش الملكي يخلف إصابات بالجملة

شاهدوا.. سقوط جماعي للجماهير بمبارة الجيش الملكي يخلف إصابات بالجملة
سجلت مباراة لكرة السلة، أقيمت بالقاعة المغطاة ابن بطوطة في مدينة طنجة جمعت بين فريقي اتحاد طنجة وفريق الجيش (سجلت) العديد من الإصابات بين الجماهير بسبب التدافع.

هذا، وقد سقط العديد من المشجعين المنضويين في فصيل “الترا هيركوليس ” من أعلى المدرجات بسبب التدافع بينهم حيث أصيب بعضهم بإصابات متفاوتة الخطورة، ونقلوا على اثرها لتلقي الاسعافات الضرورية.

ولدقائق، تم إيقاف المباراة قبل ان يتم استئنافها، وعودة الجماهير لاماكنها.

وخاض فريق اتحاد طنجة لكرة السلة مباريات الجولة الثانية من مرحلة البلاي أوف بمواجهة قوية أمام الجيش الملكي، مساء اليوم الثلاثاء 17 ماي الجاري.

وقال مصدر محلي، أنه على إثر انهيار مدرج للجماهير بملعب الزياتن في إطار مباراة اتحاد طنجة لكرة السلة ضد الجيش الملكي، أصيب على اثرها 15 شخصا.

وحسب نفس المصار، فإن الإصابات وصفت بالخفيفة، ولا تدعو للقلق، حيث تم نقل المصابين إلى مستشفى محمد الخامس الجهوي.

وشهدت مقابلة فريقي اتحاد طنجة والجيش الملكي في إطار مرحلة "البلاي أوف" إنهيار المدرج فجأة، ما أسفر عن اصابات، في حين استنفرت السلطات أجهزتها من أجل احتواء الوضع وتأمين الجماهير.

وحسب التقديرات الأولية، فقد تعرض 15 شخصا من مناصري فريق اتحاد طنجة لكرة السلة، اليوم الثلاثاء، لإصابات خفيفة عقب انهيار دعامة حديدية كانت متواجدة بمقدمة المدرجات المتواجدة بالقاعة المغطاة الزياتن بطنجة عروس الشمال.

ولم تمر مباراة إتحاد طنجة والجيش الملكي برسم منافسات البطولة الوطنية لكرة السلة، بشكل عادي، حيث تحولت الأفراح بحصول الفريق الطنجي على كأس العرش مؤخرا إلى قلق بعد حدوث هذا الحادث المأساوي.

الاربعاء 18 ماي - 00:16
مصدر : nadorcity.com.