شاهدوا.. سيدات إثري الريف لكرة السلة ينتصرن بنتيجة كاسحة بميدانهن

شاهدوا.. سيدات إثري الريف لكرة السلة ينتصرن بنتيجة كاسحة بميدانهن
تبادل الجمهور الرياضي بمدينة الناظور التهاني حول الندية والمقاتلة التي اتسمت بها فتيات إثري الريف في مقابلة جمعت بينهن ممثلات للشطر الشمالي بفريق إثري الريف الناظوري والفريق الضيف ممثل الجنوب نادي الراشيدية.

وشهدت القاعة المغطاة بالناظور اليوم، مباراة عنوانها القتال من أجل قميص الفريق، و التي انتهت بحصة 60 مقابل 42 لصالح نجمات مدينة الناظور.

وخاض فريق إثري الريف لكرة السلة سيدات، مباراة البلاي أوف/ السد للصعود للقسم الممتاز بقوة ليستحق التأهل عن جدارة، رفقة الجمهور الذي لم يتوانى عن تلبية طلب التشجيع والمساندة الذي أطلقته اللاعبات ورئيس ومدرب الفريق عبر أثير موقع "ناظورسيتي".

وصرح مدرب الفريق ورئيسه، سابقا، بأن الفريق بحاجة للفوز في مباراة الذهاب بحصة مريح، تفاديا لأي تعثر محتمل بالرشيدية في مقابلة الإياب، حيث حصلت البطلات على مناهن المنشود بفضل حنكة المدرب، وقتاليتهم، ومساندة الجمهور.

وكانت نداء أشركي، قد صرحت للموقع، أن فريقها لأول مرة يصل لمستوى لعب ال"بلاي أوف" منادية وهي ابنة الفريق، بمساندة الجماهير كونها ستساند المرأة الناظورية في معركتها الناظورية التي تمثل الإقليم.

وصرحت كوثر أوعاس أيضا، بأن فريقها تصدر مجموعة الشمال، ولم يتبقى لزميلاتهن ولها إلى مبارتي السد الحاسمتين للصعود للقسم الوطني الممتاز، تأهل فريق نسوي باسم الإقليم.

وشهدت القاعة ذاتها أمس، فوزا مستحقا لفريق هلال الناظور لكرة اليد، الذي تمكن من رد كيل مقابلة الذهاب بدرب السلطان أمام المنتدى الذي تعادل معه بانتصار مستحق في اصطدام الإياب بالقاعة المغطاة بالناظور يومه السبت 14 ماي الجاري.

ولم يكن اللقاء بالسهل حيث كان شعار الزوار هو الندية والوقوف أمام الآلة الناظورية لربح اللقاء.

هذا ولم يتحقق ذاك بفضل حنكة وقوة لاعبي فريق هلال الناظور لكرة اليد الذين ثابروا بكل المقاييس وناوروا من مختلف الجهات وتمكنوا من دحض طموحات لاعبي منتدى درب السلطان ووقف اندفاعاتهم لتظهر بذلك فوق بسيطة ميدان القاعة المغطاة قوة اليد الهلالية ونجحوا في زيارة شباك الزوار ل 14 مرة في الجولة الأولى مقابل 10 مرات للمنتدى.

الاثنين 16 ماي - 16:55

مصدر : nadorcity.com.