فيديو.. هلال الناظور لكرة اليد يقنع ويتأهل عن جدارة الى نصف نهاية بطولة المغرب

فيديو.. هلال الناظور لكرة اليد يقنع ويتأهل عن جدارة الى نصف نهاية بطولة المغرب
تمكن فريق هلال الناظور لكرة اليد من رد كيل مقابلة الذهاب بدرب السلطان أمام المنتدى الذي تعادل معه بانتصار مستحق في اصطدام الإياب بالقاعة المغطاة بالناظور يومه السبت 14 ماي الجاري.

ولم يكن اللقاء بالسهل حيث كان شعار الزوار هو الندية والوقوف أمام الآلة الناظورية لربح اللقاء.

هذا ولم يتحقق ذاك بفضل حنكة وقوة لاعبي فريق هلال الناظور لكرة اليد الذين ثابروا بكل المقاييس وناوروا من مختلف الجهات وتمكنوا من دحض طموحات لاعبي منتدى درب السلطان ووقف اندفاعاتهم لتظهر بذلك فوق بسيطة ميدان القاعة المغطاة قوة اليد الهلالية ونجحوا في زيارة شباك الزوار ل 14 مرة في الجولة الأولى مقابل 10 مرات للمنتدى.

ولم تنفع تحركات منتدى درب السلطان في الجولة الثانية ليقظة وحيطة اليد الناظورية وظل التقدم حليفها الى حين اعلان الحكم عن نهاية اللقاء بنتيجة 27مقابل 24 ليتاهل بذلك هلال الناظورالى نصف النهائي لبطولة المغرب لكرة اليد ويحدث هذا لأول مرة في تاريخه.

هذا، ولعب هلال الناظور لكرة اليد لأول مرة مباراة العودة في القاعة المغطاة ضد منتدى درب السلطان.

وتمكن فريق هلال الناظور للمرة الأولى، بفوزه في مباراة السبت، من الصعود إلى مباراة النصف النهائي في بطولة القسم الوطني الممتاز.

وسبق وأن انتهت مباراة الذهاب بالدار البيضاء ب 24 24، حيث تعتبر هذه الفرصة تاريخية بالنسبة لفريق الهلال من أجل الوصول إلى هذا الدور.

ودعت مكونات الهلال الناظوري، الجماهير من أجل الحضور إلى القاعة المغطاة ومؤازرة الفريق بغية تحقيق هذا الهدف، الشيء الذي استجابت له هذه الجماهير بقوة في مقابلة أمس.

الاثنين 16 ماي - 10:23



مصدر : nadorcity.com.