بغل ينهي حياة طفل بطريقة مأساوية

بغل ينهي حياة طفل بطريقة مأساوية
توفي تلميذ كان يتابع دراسته الابتدائية بالمستوى الثاني، مساء اليوم الأحد 15 ماي الجاري، إثر تعرضه لحادثة مؤلمة صدمت وروعت ساكنة جماعة امزورة بدائرة سطات.

ووفق معلومات دقيقة، فإن الطفل الذ يبلغ من العمر 8 سنوات، كان يمتطي بغلا، قبل سقوطه أرضا، وبقي مسحولا بواسطة حبل وضعه بذراعه لمسافة طويلة، قاربت الكيلومتر، وسط الأراضي الفلاحية والأحجار والأشواك والطريق المعبدة الرابطة بين منطقة السدرة وجماعة امزورة.

وفطن العديد من ساكنة الدوار المذكور، ليسرعوا من أجل لايقاف البغل الهائج وتخليص الجثة من الوثاق بعد أن بدت عليها آثار التهشيم على مستوى الرأس وباقي أعضاء جسم صاحبها الصغير.

وحل بعين المكان، فور إخطاره، قائد المركز الترابي للدرك الملكي بأولاد سعيد، رفقة معاونيه وعون السلطة بالمنطقة، للوقوف على كافة الحيثيات والملابسات التي تسببت في ورافقت الواقعة، بينما حلت بعين المكان سيارة الاسعاف لنقل الضحية صوب مستودع الأموات بمستشفى الحسن الثاني بسطات.

وأسفر الحادث المفزع المأساوي، عن استياء وحزن عارمين، بين صفوف أسرة وأقارب وساكنة المنطقة، وكذا الأطر التربوية والادارية بالمؤسسة التي ينتمي إليها الضحية، لاسيما وأنه كان يمتاز بأخلاق عالية وانضباط ومواظبة داخل فصله الدراسي.

هذا وينتظر أن يتم اخضاع جثة الهالك للتشريح الطبي، تمهيدا لتسليمها لذويه لتشييعها بمسقط رأسه بدوار أولاد العربي زكرارة صباح يوم غد الاثنين 16 ماي الجاري، وإنا لله وإنا إليه راجعون.

الاثنين 16 ماي - 01:26
مصدر : nadorcity.com.