صور.. جمعية بيرماريف للزراعة المستدامة تستقبل وفدا ممثلا لشركة هولندية بتازغين

صور.. جمعية بيرماريف للزراعة المستدامة تستقبل وفدا ممثلا لشركة هولندية بتازغين
في إطار سعي جمعية بيرما ريف لعقد شراكات تعاون مع الفعاليات المهتمة بالبيئة والزراعة المستدامة، إستقبل أعضاء مكتب الجمعية يوم الجمعة 13 ماي الجاري، بتازغين، وفدا من شركة Nomios الهولندية مرفوقا بممثل من مؤسسة ريفوريست التي تنشط في مجال البيئية بهولندا.

بعد استقبال الوفد الهولندي بمطار العروي ليلة الخميس 12 ماي الجاري، انتقل أعضاء المكتب بمعية الزائرين إلى منطقة تازغين حيث قدمت في إحدى الفضاءات الخاصة عرضا مصورا حول أهداف الجمعية وأفاق الزراعة المستدامة بالمنطقة والامكانيات التي تزخر بها المنطقة في هذا المجال.

بعدها قامت الجمعية بمعية الوفد الهولندي بخرجة جماعية إلى مجموعة من المناطق منها إجرماواس، تازغين، تمسمان لمعاينة نماذج من عمليات توزيع شتائل الأشجار التي قامت بها بيرما ريف بدعم من مؤسسة ريفوريست مؤخرا، كما تم تقديم وجبة غذاء من التراث المحلي لتليها زيارة سياحية لمدينة الحسيمة، لتختتم الخرجة بعشاء جماعي وتقديم لوحة تشكيلية لوفد شركة Nomios عرفانا بهذه الزيارة، وإلى جانب لقاءات العمل والتعريف بأنشطة الجمعية ومجالات اهتمامها، فقد كانت زيارة هذا الوفد فرصة لابراز المؤهلات السياحية والطبيعة التي تزخر بها المنطقة.

وقد توجت هذه الزيارة بالتزام الأطراف الملتقية على رسم خريطة طريق واعدة للتعاون المشترك في مجال الزراعات المستدامة والبيئة لتترجم مستقبلا في شكل تعاقدات وشراكات.

الاثنين 16 ماي - 01:26

مصدر : nadorcity.com.