فيديو.. مخمور يقتحم جنازة شاب ضحية جريمة قتل واستنفار في صفوف الأمن

فيديو.. مخمور يقتحم جنازة شاب ضحية جريمة قتل واستنفار في صفوف الأمن
أقدم مخمور على اقتحام خيمة عزاء أقيمت بها جنازة شاب لتعرض لجريمة قتل بالغدر أمام إعدادية لالة مريم في مدينة القنيطرة، وهو الأمر الذي آثار استنفارا في صفوف مصالح الأمن الوطني.

ووفق ما كشفت عنه مصادر مطلعة، فإن المخمور الذي هو من ذوي السوابق القضائية، تسبب في فوضى كبيرة داخل الخيمة، وهو ما جعل السلطات المحلية التابعة لمنطقة "المهدية" تنتقل إلى عين المكان، حيث عملت على توقيفه.

وأضافت انه، قام بإحداث الضوضاء وإلحاق خسائر مادية بمشتملات خيمة عزاء الضحية، وذلك لأسباب يعكف البحث القضائي على تحديدها والكشف عن خلفياتها.

وقد تم الاحتفاظ بهذا الأخير، البالغ من العمر 27 سنة، تحت تدبير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث الذي يتواصل في هذه القضية تحت إشراف النيابة العامة المختصة، وذلك لتحديد الخلفيات الحقيقة وراء ارتكاب هذه الأفعال الإجرامية.

وفي سياق منفصل، تحول شجار بين عدد من الأشخاص في حي أشناد بمدينة طنجة، السبت، إلى جريمة قتل موصوفة ب"المروعة"، وذلك بسبب خلال حول استغلال موقف للسيارات.

وذكرت مصادر مطلعة، أن الشجار استعمل فيه الأسلحة البيضاء، وهو ما أدى إلى إصابة عدد من الأشخاص إلى جروح بليغة، فيما تعرض أحدهم لجريمة قتل.

ووفق ما كشفت عنه، فإن الهالك يبلغ من العمر نحو 25 عاما، وانه تم نقله إلى قسم مستودع الأموات بأحد المستشفيات.

وفور علمها بالخبر، انتقلت مصالح الأمن الوطني إلى عين المكان، حيث عاينت الجثة وفتحت تحقيقا في الموضوع، فيما استنفرت عناصرها للوصول إلى المشتبه تورطهم في جريمة القتل

الاحد 15 ماي - 13:12
مصدر : nadorcity.com.