فيديو.. مهرجان "الراب يساور تمازيغت" يعود من جديد.. إعلان للراغبين في الحضور

فيديو.. مهرجان "الراب يساور تمازيغت" يعود من جديد.. إعلان للراغبين في الحضور
بعد تنظيمه في ثلاث نسخ سابقة، يعود "الراب يساوار تمازيغت" (فن الراب بالأمازيغية)، من جديد في نسخ تنظمها جمعية ريف الغد للتنمية والتضامن بالناظور، أيام 20،21 و22 ماي الجاري.

المهرجان المنظم منذ العام 2013، تقدم فيه الجهة المنظمة لهواة الفنون الحضرية (خصوصا فن الراب/موسيقى وكلمات الهيب هوب) في الريف، أنشطة لاكتشاف المواهب وعرضها.

وتستهدف الجمعية المشرفة، جمهورا من الصعيدين الوطني والمحلي، كما تتخلل أنشطة المهرجان، دورة تكوينية، من تأطير الأستاذ والزميل الإعلامي علي كوراجي، وأخرى للأستاذ الزميل محمد حجلة يوم السبت 14 ماي الجاري.

وتدعو الجمعية الراغبين في حضور أمسيات الراب، التسجيل عبر موقع المهرجان، من أجل الحصول على دعوة مجانية للحضور، وذلك عبر ملئ استمارة المعلومات.

ويستهدف منظمو هذا المهرجان، إعطاء تأثير عالمي للمنطقة، مستقطبا مشاركات من فنانين في الميدان من شتى مدن المملكة.

وسعيا منها لتنزيل برنامجها الفني السنوي، كانت جمعية ريف الغد للتنمية والتضامن، قد وقعت يوم السبت 30 أكتوبر من العام المنصرم، اتفاقية شراكة مع مؤسسة واه نزاما.

وتأتي هذه الاتفاقية، التي وقعتها جميعة ريق الغد، كأول خطوة من أجل دعم ومواكبة فناني الأغنية الحضرية، وكالتزام بتنفيذ برنامجها الفني.

وتهدف اتفاقية الشراكة التي وقعتها الجمعية مع مؤسسة واه نزاما، الذي يعد أول شريك مدعم للمشروع، إلى تسجيل وتصوير مشاريع فنية مختلفة ومتنوعة.

وكانت جمعية ريف الغد للتنمية والتضامن، قد عقدت ندوة صحافية من أجل عرض برنامجها الفني السنوي، وذلك بداية الأسبوع الحالي، بالمركب الثقافي الناظور.

وتذكيرا منها، تدعو الجمعية إلى التسجيل للاستفادة من عروض المهرجان، عبر الرابط التالي:

Voir cette publication sur Instagram Une publication partagée par RIF FUTURE (@riffuture)

السبت 14 ماي - 22:53

مصدر : nadorcity.com.