كلب ضال يفترس طفلة بالريف ويرسلها للمستشفى

كلب ضال يفترس طفلة بالريف ويرسلها للمستشفى
افترس كلب ضال صباح اليوم الجمعة 13 ماي، طفلة تبلغ من العمر 10 أعوام بمدينة الحسيمة، مما أدى إلى إصابتها بشكل بليغ، ما عجل بنقلها الى المستشفى الاقليمي محمد الخامس بالمدينة.

واوردت مصادر مقربة من عائلة الفتاة انها تعرضت إلى هجوم الكلب، قرب منزل عائلتها، اثناء ذهابها الى مدرستنا، مما تسبب لها بجروح بليغة بمختلف انحاء جسدها.

وجدير بالذكر بأن العديد من المواطنين يشتكون من انتشار الكلاب الضالة التي تهدد حياتهم وحياة اطفالهم، إذ اوضحت المصادر، بأن الجهات المعنية لا تقوم بدورها على أكمل وجه في محاربة هذه الظاهرة.

ويحتج مواطنون في الحسيمة، مطالبين بالبحث عن حل دائم لمشكل انتشار الكلاب الضالة بمختلف انحاء المدينة، وذلك بعيدا على حملات القتل بالرصاص.

وفي الناظور، تستمر الحياة في شوارع الناظور، بينما تتعالى صرخات المواطنين، من الوضع الذي أصبحت عليه، بسبب الإنتشار الكبير للكلاب الضـالة وسط مختلف أحيـاء المدينة خاصة بالشوراع الرئيسية، ما صار يعرض حياتهم للخطـر، وقد رصدت الكاميرا مساء اليوم، قطعانا من الكلاب الضالة تستحق الحصول على شهادة سكن.

وبعيدا عن أي ضغط إعلامي من أجل الهرولة للحل البشع بالفتك بهذه الحيوانات، تصرخ الساكنة مستنجدة بالمسؤولين، من أجل إعادة صفة الحضارة للمدينة التي تعتبر العاصمة الادارية للإقليم.

وتتجول الكلاب بكل حرية وسط المدينة وفي الشوارع الرئيسية كما وسبق أن رصدت عدسة موقع ناظورسيتي، قطعانا من الكلاب الضالة تتجول بمختلف أحياء الناظور كما لو تكون قطعانا من ذئاب أكيلا في فيلم ماوكلي الكارتوني، وهو الإقليم الذي يعرف إنجاز مجموعة من بين أهم المشاريع السياحية في العالم، دون تمكن الجهات المسؤولة من أجل إيجاد حل ناجع لهذه الفئة من الحيوانات، عبر خلق مراكز خاصة للإيواء.

الجمعة 13 ماي - 23:53
مصدر : nadorcity.com.